الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين وتجمع النقابات ينظمان ماراثون معاً وسوياً نحو القدس

نشر بتاريخ: 16/11/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
نقابة المهندسين وتجمع النقابات ينظمان ماراثون معاً وسوياً نحو القدس
غزة معا : نظمت نقابة المهندسين-فرع الشمال وبالتعاون مع تجمع النقابات المهنية مارثون بعنوان " معاً وسوياً نحو القدس" عصر الثلاثاء بمحافظة شمال غزة، بمشاركة أكثر من 50 متسابق من نقابات الشمال.
فبحضور م. كنعان عبيد نقيب المهندسين وم. ناجي سرحان نائب نقيب المهندسين و د. بسام تايه رئيس فرع الشمال وجمال جراد نقيب نقابة العمال ود. يحيي خضر رئيس تجمع النقابات و أ. عماد العالول نقيب المهن الفنية و أ. طه عسلية نقيب المحاسبين وأعضاء مجلس إدارة النقابة، انطلق الماراثون من أمام مقر نقابة المهندسين بشمال غزة ليجوب في شوارع المحافظة وختاماً بمقر النقابة.
من جهته أكد د. تايه على حرص النقابة على عقد مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تعزز الشراكات والتعاون مع النقابات المختلفة، مشيداً بجهود اللجنة الرياضية واللجنة المنظمة لإنجاح هذا الماراثون.
وهنأ د. تايه الفائزين في السباق، منوهاً إلى أن اختيار اسم "معاً وسوياً نحو القدس" للماراثون جاء ليؤكد على حق الشعب الفلسطيني في تحرير القدس والصلاة في المسجد الأقصى.
وفي ختام الماراثون تم تكريم الفائزين والمتوجين بالمراكز الأولى وسط أجواء مميزة في مقر النقابة.
يأتي هذا المارثون ضمن الأنشطة الرياضية التي تسعى دوما النقابة لتنظيمها لمنسبيها في إطار تقديم الخدمات المنوعة لهم، وبالتعاون مع نقابات شريكة.