الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال يشارك في فعاليات رفع العلم الفلسطيني وذكرى اعلان الاستقلال

نشر بتاريخ: 17/11/2016 ( آخر تحديث: 17/11/2016 الساعة: 15:32 )
مجلس الشمال يشارك في فعاليات رفع العلم الفلسطيني وذكرى اعلان الاستقلال

الفارعة - معا -اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: شارك كادر من المجلس الاعلى للشباب والرياضة في العرض الكشفي لمدارس مديرية محافظة طوباس احياءً لذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات واعلان الاستقلال.
وانطلق العرض الذي كان برعاية محافظ طوباس والاغوار الشمالية، اللواء ربيح الخندقجي، من باب مقر شرطة المحافظة لينتهي في مدرسة بنات طوباس الاساسية.
وشارك كادر المجلس في الفعاليات والتي عبروا من خلالها عن حبهم للوقوف عند الذاكرة الفلسطينية التي شكلت الخطوات الاولى للحلم الفلسطيني الذي بدأه الشهيد الرمز ياسر عرفات ويكمله الان قائد المسيرة الرئيس محمود عباس.
وتخلل الاحتفال رفع العلم الفلسطيني وكلمات عدة، وكان ابرزها لمحافظ طوباس والاغوار الشمالية، ربيح الخندقجي، واكد فيها ان الدفاع عن الاغوار في المعركة الحالية يأتي بالتزامن مع الدفاع عن القدس الشريف، واشار الخندقجي الى ان مشاركة الاطفال في مثل هذه الفعاليات جاء للتاكيد على حق الشعب الفلسطيني بدولة فلسطينية كاملة السيادة لافتا الى ان العلم والايمان هم الاساس لمواجهة التحديات.


في سياق متصل توج مجلس الشمال مشاركاته في ذكرى الاستقلال بحضور مدير عام مجلس الشمال يوسف الزعبي، ونضال الحكيم، وهبة عودة، واسراء تايه في رفع اعلى واضخم علم فلسطيني في مدينة طولكرم فيكون هذا العلم رمزا حيا على الوجود الفلسطيني في كافة المحافظات الشمالية، وتميزت طولكرم ان العلم فيها سيكون جليا وواضحا من الداخل الفلسطيني المحتل عدا عن ارتفاعه وضخامته.