الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"رعاية شؤون العجزة" تنظم حفلا تكريميا لكبار السن في قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/11/2016 ( آخر تحديث: 17/11/2016 الساعة: 19:02 )
"رعاية شؤون العجزة" تنظم حفلا تكريميا لكبار السن في قلقيلية
قلقيلية- معا- نظمت جمعية رعاية شؤون العجزة والمسنين احتفالا تكريميا لكبار السن في محافظة قلقيلية، وطبقا خيريا يعود ريعه للمسنين وفاء وتكريما للآباء والأجداد، وذلك في قاعة صالة النخيل،برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.
وشارك في الحفل نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، وحنان غشاش رئيس جمعية رعاية شؤون العجزة والمسنين، وسعد الدين حلواني من السفارة البريطانية، وغادة القدومي من مركز العمل التنموي معا، وفعاليات ومؤسسات رسمية وشعبية من المحافظة.
وفي كلمته، أشاد نائب المحافظ بالحضور وعطائهم ودعمهم وتكريمهم للمسنين، مثمنا مبادرة الجمعية التي تحمل في طياتها روح التراحم والتسامح والتكاتف بين أبناء المجتمع، مشيرا إلى أن هذا النشاط وفاء بالأهل والآباء والأمهات والتاريخ، وهو طريق إلى الرحمة من الله الذي أوصانا ببر الوالدين، مؤكدا على دعم المسنين والمؤسسات التي تساندهم، وقال:" إن شعبنا أحوج ما يكون إلى اللحمة والتراحم ليواجه التحديات والصعاب ويتصدى للاحتلال ومنغصاته حتى زواله وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

بدورها، شكرت حنان غشاش الحضور على دعمهم للجمعية، وقدمت شرحا مفصلا عن الجمعية وخططها المستقبلية للنهوض بواقع المسنين في المحافظة وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم للعيش بكرامة.
وفي الختام، تم افتتاح الطبق الخيري على شرف المسنين وتم توزيع الهدايا للآباء والأجداد.