الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحاسبين والمعهد المصرفي يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

نشر بتاريخ: 19/11/2016 ( آخر تحديث: 19/11/2016 الساعة: 17:44 )
نقابة المحاسبين والمعهد المصرفي يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية
رام الله- معا- وقع المعهد المصرفي الفلسطيني ونقابة المحاسبين الفلسطينيين مذكرة اتفاقية شراكة استراتيجية بحضور مدير عام المعهد الدكتور اياد الجيوسي ورئيس نقابة المحاسبين السيد عبد الله عابدة وطاقم النقابة والمعهد المصرفي ، وتهدف الاتفاقية الى ايجاد فرص تدريبية وتاهيلية لتاهيل وتدريب الكوادر البشرية والعمل على تنفيذ مشروعات وبرامج لتطوير العمل في المجالات المالية والمصرفية والمحاسبية في فلسطين.
وفي كلمته اكد الدكتور الجيوسي على أهمية التعاون لتحقيق أهداف المعهد الاستراتيجية لتطوير الكوادر البشرية في المجالات المالية والمصرفية، وضرورة تلبية الاحتياجات التدريبية لاعضاء الهيئة العامة من البنوك من خلال التعاون مع مدربين جدد وطرح مواضيع جديدة تتماشى مع التطورات التكنولوجية السريعة والتغيرات المالية والمحاسبية.

واشاد السيد عابدة بدور المعهد المصرفي وما يقدمه من مستويات عالية في التاهيل والتدريب وخاصة انه يستهدف فئة هامة وان البرامج المطروحة ستلبي احتياجات العديد من الفئات والطباقات المهنية خاصة في اطار شمولية العمل المهني، و تأتي ضمن الشراكة التي تسعى النقابة لبنائها مع مؤسسات القطاع الخاص من اجل تطوير ورفع قدرات المحاسبين والماليين في فلسطين. حيث ستضاف هذه الاتفاقية إلى العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي أبرمتها النقابة مع القطاع الحكومي والأهلي والخاص .