الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي في أريحا تندد بإجراءات الاحتلال في الأغوار

نشر بتاريخ: 19/11/2016 ( آخر تحديث: 19/11/2016 الساعة: 18:24 )
أريحا- معا- عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار اجتماعا لقيادة فرعها، بحضور عضو المكتب السياسي حكم طالب وعضو اللجنة المركزية عيسى جلايطة.
واستعرضت الجبهة خلال الاجتماع الأوضاع السياسية والتنظيمية وتطورات الوضع الفلسطيني والأوضاع الداخلية والخارجية ومدى تأثيرها على المشروع الوطني الفلسطيني.
وأدان المجتمعون الهجمة الاسرائيلية الشرسة ضد مناطق الأغوار، والتي كان آخرها هدم عدد من البيوت في منطقة العوجا واستمرار الاعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم، والتي أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين ونقل بعضهم الى مستشفى رام الله.
ودعا المجتمعون فصائل العمل الوطني الى التمسك بالوحدة الوطنية والعمل معا من أجل إنهاء الانقسام والحفاظ على مصالح الشعب ومكتسباته الوطنية نحو تحقيق أهداف المشروع الوطني الذي تقوده منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب.
وشجبت الجبهة بشدة سياسات حكومة الاحتلال العنصرية ضد أسرانا وأسيراتنا في سجون ومعتقلات الاحتلال، وطالبت بالضغط على حكومة الاحتلال من قبل المؤسسات الدولية والحقوقية وفضح الجرائم والسياسات العدوانية والعنصرية بحق أسرى الحرية الفلسطينيين وبخاصة الأسرى المرضى المنسيين في ما يسمى مستشفى سجن الرملة وغيرها من مراكز التوقيف والإذلال.
وحيّت الجبهة صمود الشعب وثباته في مقاومة ومواجهة الاحتلال ودفاعه الراسخ عن حقوق الشعب وثوابته الوطنية.