الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: اتحاد الكرة يجتمع مع ممثلي البلديات لترتيب زيارة وفد الفيفا

نشر بتاريخ: 20/11/2016 ( آخر تحديث: 20/11/2016 الساعة: 20:07 )
غزة: اتحاد الكرة يجتمع مع ممثلي البلديات لترتيب زيارة وفد الفيفا
غزة- معا -دائرة الإعلام :عقد اتحاد الكرة اجتماعاً تشاورياً مع ممثلي البلديات لترتيب زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" الذي سيصل غزة يوم الثلاثاء من أجل افتتاح ملاعب كرة القدم المعشبة ألـ 20 التي تم إنشائها من قبل الفيفا مؤخراً.

واطلع عصام قشطة عضو الاتحاد ممثلي البلديات عن آخر الاستعدادات الخاصة بالزيارة، والترتيبات اللازمة من أجل إنجاحها من خلال مشاركة الجميع بهذا الحدث الكبير.

وأضاف قشطة أن تلك الزيارة التي سيتم خلالها افتتاح ملاعب الفيفا المعشبة بداية لمزيد من المشروعات الخاصة بالبنية التحتية، متمنياً أن تنجح الزيارة في تحقيق أهدافها وإيصال رسالة لوفد الفيفا بضرورة الاهتمام بالبنية التحتية في المحافظات الجنوبية.

وشدد قشطة على توحيد الجهود من كافة المؤسسات من أجل إنجاح الزيارة، متمنياً أن تشكل الزيارة انطلاقة جديدة نحو تطوير البنية التحتية الرياضية.

ويصل وفد الفيفا إلى غزة يوم الثلاثاء حيث ستبدأ الزيارة بافتتاح ملعبي السودانية وبيت لاهيا، ومن ثم سيتوجه الوفد إلى مدينة خان يونس لافتتاح ملعب الحي النمساوي، وملعب رفح في تل السلطان، ويختتم الوفد اليوم الأول من الزيارة بافتتاح ملعبي دير البلح والنصيرات في المنطقة الوسطي.

ويضم الوفد السيد ماجد العبوة مدير مكتب التطوير في الفيفا، والسيد كروس جيوايمي، والسيد فستر مايك.

ويختتم الوفد زيارته يوم الأربعاء حيث سيعقد اجتماعاً مع اتحاد الكرة ومؤتمراً صحفياً الساعة الثانية عشر ظهراً في فندق المتحف.