الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد الوطنية – رام الله تقيم مهرجان للكرة الطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 20/11/2016 ( آخر تحديث: 20/11/2016 الساعة: 20:04 )
جمعية اللد الوطنية – رام الله تقيم مهرجان للكرة الطائرة المصغرة
رام الله - معا : اقيم على ملاعب المدرسة التركية في رام الله مهرجان للكرة الطائرة المصغرة بتنظيم من جمعية اللد الوطنية في رام الله وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وبحضور اكثر من 100 طفل واهاليهم وبحضور أعضاء ادارة الجمعية.
وقد ابتدأ المهرجان باستعراض الاطفال المشاركين ومن ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني ، وبعد ذلك القى رئيس الجمعية الرياضي ناصر رمانة كلمة ترحيبية بالحضور وشكر فيها الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على هذا العمل الرائع الذي يهدف لنشر اللعبة بين الفئة العمرية الصغيرة واطفال المدارس، وأكد ان من خطة الجمعية القادمة تشكيل فريق للكرة الطائرة وتطوير هذه اللعبة في الجمعية، و شكر ايضا الكابتن المخضرم معروف شطارة على حضوره لهذا اليوم كونه ابن الجمعية .

كما اكد المدرب معروف شطارة في كلمته ان كرة الطائرة المصغرة هي اساس لتطوير كرة الطائرة الفلسطينية ولا بد ان يكون هنالك اهتمام وخاصة من المدارس لهذه الطريقة في تعليم الاطفال .
ومن ثم تم توزيع الاطفال على الملاعب تحت قيادة حكام ومنظمين من مجموعة كشافة جمعية اللد الخيرية وبمساعدة من الاهالي وتم مشاركة الاهالي في اللعب ليتخلل المهرجان المرح والسرور وتعليم مهارات اللعبة بشكل ممتع .
وفي نهاية المهرجان قام راني عصفور مؤسس لعبة كرة الطائرة المصغرة بتقديم الشكر لأدارة الجمعية مملةا برئيسها ناصر رمانة والشكر الكبير للسيدة التربوية المعطاءة لواحظ الكرزون على جهودها في تنظيم والتنسيق للمهرجان وشكر الاهالي والحضور.
وأكد عصفور ان الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على اتم الاستعداد للتعاون مع اي مؤسسة لرفع مستوى اللعبة تحت قيادة حكيمة من رئيس الاتحاد رينيه زمبيل و اعضاء الاتحاد، وفي الختام تم توزيع الشهادات ودفاتر الالوان الخاصة في كرة الطائرة على الاطفال المشاركين وكرمت الجمعية الكابتن راني عصفور بدرع تذكاري.