الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "عطاء غزة" توزع كنزات شتوية على أطفال أسر الأيتام

نشر بتاريخ: 10/12/2007 ( آخر تحديث: 10/12/2007 الساعة: 16:51 )
غزة- معا-شرعت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة "عطاء غزة" اليوم, بتوزيع الدفعة الأولى من الكنزات الشتوية على عدد من الأيتام, وذلك في مقر الجمعية الكائن بمدينة غزة, ويأتي ذلك ضمن حملة شتاء دافئ لأطفال فلسطين, التي أطلقتها الجمعية هذا العام وبلغ عدد المستفيدين منها 400 طفل وطفله، على دفعتين.

وحضر التوزيع كلا من الدكتور عماد شعث نائب رئيس مجلس الإدارة, وكل من د.هيفاء الأغا والمهندس سعد الدين خرما ود.دينا أبو شعبان، أعضاء مجلس الإدارة، والمهندسة لينا المصري المدير التنفيذي للجمعية.

كما وأعرب الدكتور شعث خلال حملة التوزيع عن شكره وتقديره للمحسنين الكرام الذين ساهموا بتمويل هذه الحملة, كما وناشد "شعث" أصحاب القلوب الرحيمة وأهل الخير بأن يبذلوا أقصى طاقاتهم للمساهمة في هذه الحمالات الإغاثية التي تهدف إلى مساعدة أبناء الشعب الفلسطينى.

ومن الجدير بالذكر أن"عطاء غزة" قامت خلال عام 2007 بتوزيع 10150 كنزه شتوية على أطفال مرحلتي الإبتدائية والإعدادية في مدارس وزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث للاجئين, و توزيع 6500 حقيبة مدرسية وغيرها من المساعدات الإغاثية والعينية التي من شأنها مساندة الأسر المستورة والمحتاجة، وخاصة في ظل الظروف الصعبة والحصار الظالم المفروض على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.