الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لرام الله يهنئ بسلامة مدير الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 21/11/2016 ( آخر تحديث: 21/11/2016 الساعة: 12:02 )
المفوض السياسي لرام الله يهنئ بسلامة مدير الدفاع المدني
رام الله- معا- زار المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة ناصر نمر، مدير الدفاع المدني لمحافظة رام الله والبيرة المقدم يزن يوسف عمر، وذلك للتهنئة بسلامته من الوعكة الصحية التي مر بها ولبحث البرامج المشتركة للمفوضية ومديرية الدفاع المدني خلال المرحلة المقبلة.

وترأس نمر وفدا من المفوضية ضم مفوض الدفاع المدني رائد/ عاطف الديك، ومفوض الاعلام عمر قلالوة، بحضور الملازم أول أشرف صدقي مسؤول العلاقات العامة للدفاع المدني.

وفي بداية اللقاء تقدم المفوض السياسي بالتهنئة الحارة على سلامة الدفاع المدني وتمنى له الصحة والعافية، للاستمرار في أداء رسالته العظيمة في أنبل مهمة تتعلق بسلامة وأرواح وممتلكات المواطنين.

وأكد المفوض السياسي على دور الدفاع المدني الكبير في تعميم التوعية والإرشاد في تطبيق إجراءات الوقاية والسلامة العامة في مواجهة الطوارئ التي تتعلق بحماية الأرواح والممتلكات.

وأشاد بما يقوم به أعضاء الدفاع المدني من تفان واستعداد للتضحية خلال أدائهم لرسالتهم وتحدي الكوارث والصعوبات وتحمل ضغط العمل والإستجابة السريعة لتقديم يد العون لكل من يطلبه.

ونوّه الى التعاون الكبير والبناء الذي جمع التوجيه السياسي والدفاع المدني على مدار السنوات والذي نتج عنه تحقيق الفائدة للمواطنين في التوعية والارشادات من خلال المحاضرات والدورات المتنوعة والتي شملت كافة الفئات المجتمعية.

ورحب مدير الدفاع المدني بالمفوض السياسي والوفد مشيداً بالدور الهام الذي يطلع فيه التوجيه السياسي، باعتباره شريكاً أصيلاً للدفاع المدني في النشاطات المتعددة التي تتعلق بحماية سلامة المواطنين وممتلكاتهم وأرواحهم وتحقيق الوعي والثقافة الوقائية التي تعد جانباً مهماً في عمل الدفاع المدني، بالاضافة الى مهامه الاخرى، بل هي تأتي في أولوية مهامه، حيث ان انتشار الوعي وتحقيق الثقافة المجتمعية بوسائل السلامة العامة من شأنه ان يخفف الاضرار بل ويجنبنا العديد من الكوارث والحوادث التي كان يمكن أن تقع لولا ذلك الوعي وتلك الثقافة التي تشكل سداً منيعاً أمام وقوعها.

وأكد المقدم يزن على حرص الدفاع المدني للاستمرار في الشراكة التامة مع التوجيه السياسي ممثلاً بمفوضية رام الله التي كانت على الدوام شريكاً لنا في مئات النشاطات والتي حققت الفائدة المنشودة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من المشاريع المقترحة وتم اقرارها لاعتمادها في برامج العمل المستقبلية بين الدفاع المدني والتوجيه السياسي.