الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ جنين يطلع على برنامج جمعية طابيثا الخيرية

نشر بتاريخ: 21/11/2016 ( آخر تحديث: 21/11/2016 الساعة: 15:42 )
جنين- معا- أطلع رئيس جمعية طابيثا الخيرية القس عطا الله عيساوي نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، على أهداف الجمعية التي تسعى إلى رفع المستوى المعيشي من خلال تقديم المساعدات في مجالات الحياة اليومية للأفراد في المجتمع.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم في مكتب أبو الرب، بحضور مديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، وميرفت عفيف مديرة دائرة المرأة والطفل، وبشرى تركمان رئس قسم العلاقات العامة، ومسؤولة ملف المنظمات الأهلية والجمعيات فداء شاهين في المحافظة.

وأشار القس عيساوي إلى أن جمعية طابيثا تشرع حاليا ببناء وتجهيز مركز لها في بلدة الزبابدة والذي يتكون من روضة أطفال، قاعة متعددة الاستخدام، وبيت ضيافة، وحديقة أطفال وأكد أن الجمعية تعمل مع الفئات المحتاجة من خلال المساهمة في تسديد العلاج الطبي لها من أدوية وفحوصات طبية وعمليات جراحية، وصور أشعة بكل أنواعها، ودفع الأقساط الدراسية للطلبة المحتاجين وتوفير لوازم الدراسة من كتب وقرطاسية لهم.

وشكر أبو الرب جهود جمعية طابيثا لما تقدمه من دعم معنوي ومادي لفئات المجتمع المحلي، التي هي بأمس الحاجة للإسناد، معرباً عن استعداده للتعزيز التعاون بين الجانبين لتحقيق الأهداف الإنسانية لها في محافظة جنين.