الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى تربية طولكرم خطفوا كأس الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 21/11/2016 ( آخر تحديث: 21/11/2016 الساعة: 15:50 )
قدامى تربية طولكرم خطفوا كأس الشهيد ابو عمار

طولكرم – معا – منتصر العناني : خطف المنظم نجوم قدامى تربية طولكرم كأس الشهيد (الاسطورة ) ياسر عرفات في الذكرى الثانية عشر لاستشهاده  فيما حل نسور الامن الوطني في المركز الثاني  في لقاءات قدامى إم الفحم من الداخل الفلسطيني وصحة اريحا واطباء المقاصد والمنظم تربية طولكرم والامن الوطني الكرمي على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد .

 وقد جرت البطولة تحت رعاية محافظ محافظة طولكرم اللواء عصام ابو بكر وبحضور العميد ركن محمد حمودة قائد منطقة طولكرم و ممثلي التربية والتعليم منتصر العناني ودرويش البري .

بدأت البطولة بكلمات من منتصر العناني ترحيبية بالضيوف وقائد المنطقة مؤكدا ان قدامى التربية دوما كانوا في صورة التنظيم العالي لقيادة المباريات في إحياء ذكرى غالية على قلوبنا وهي ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات 12 ، مؤكدا وجود قدامى إم الفحم اليوم هي رسالة ايضا انه لا حواجز تفصل بين ابناء الدم الواحد .

 العميد حمودة رحب بالضيوف وشرك قدامى التربية على تواصلهم في التنظيم واثارة المناسبات الوطنية واحياءها ناقلا تحيات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني لكافة المشاركين وتمنى ان تخرج البطولة كلنا فائزون معا في احياء هذه الذكرى .
وبعد اجراء القرعه وبعد منافسات قوية وروح رياضية عالية ووسط اهداف عالية المستوى جاءت نتائج البطولة على النحو التالي –
(1) فوز صحة اريحا على اطباء المقاصد 3/1 سجلها للفائز ارب العناني وعبد السلام الخطيب وأسد العسل
(2) فوز قدامى التربية على قدامى إم الفحم 4/1 سجلها للفائز منتصر العناني هدفين ومحمد ابوصلاح وطه حسين
(3) فوز الامن الوطني على صحة أريحا 4/2 سجلها للفائز محمد ابو ليمون (ابو ظبة) ومنصور حدايدة وابو هولا وهرشة


(المباراة النهائية تربية طولكرم والامن )

بعدما كان الامن الوطني متقدما على التربية بهدف محمد ابو ليمون حتى نهاية الشوط الثاني بدقيقة واحدة سارع  درويش البري في تسجيل هدف التعادل من صاروخية خرقت الشباك بقوة , ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح فتصدى فكان الفوز من لقب قدامى التربية عندما سددوا هدفين وفشلوا في واحدة والامن الوطني نجح بتسجيل ركلة فيما فشل في الأثنتين ليعلن فوز عمالقة الكرة منتخب قدامى تربية طولكرم ببراعه.

 وفي ختام البطولة توجهه الفريقين الى صوب المقاطعة وكان في استقبالهم قائد المنطقة العميد ركن محمد حمودة والذي اقام على شرف الفرق المشاركة وجبة عشاء مميزة , وبدأت بعدها مراسم التتويج بتقطيع كيكة الشهيد ياسر عرفات ومن ثم التتويج بتقليد منتخب الامن الوطني الوصيف بكاس البطولة وموبايلات مقدمة من ماكس فون لكافة اللاعبين المرتبة الثانية , فيما تسلم أصحاب المرتبة الأولى منتخب قدامى تربية طولكرم بخواتم ذهبية مقدمة من الحواري للذهب والمجوهرات بإدارة سائد الحواري وكأس الشهيد ياسرعرفات .

 وتقدير من التربية والتعليم لأطباء المقاصد قدمت التربية الكأس لهم تقديرا لتلبيتهم الدعوة والحضور فيما قدم العميد ركن محمد حمودة كأس البطولة المرتبة الثانية لقدامى أم الفحم تقديرا لحضورهم وتلبيتهم الدعوة.

 فيما شكر ممثل أم الفحم اللاعب أحمد جبارين هذه الاستضافة وهذه اللقاءات ووجهوا دعوة لتنظيم لقاء كروي وعمل زيارة لام الفحم قريبا وكما وجهه قدامى اطباء المقاصد دعوة لمنتخب التربية والتعليم لعمل لقاء مشترك قريبا في القدس العاصمة واسدلت الستار عن بطولة هامة ستصبح سنوية بمشاركة الفرق التي شاركت وستتوسع لتشمل اكبر عدد من فرق الداخل الفلسطيني وتم تكرمي كافة المشاركين بهدايا مميزة .
حكم اللقاءات – عيسى حمدان ومعاذ عوفة