الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات الشيماء الثانوية بطلات سلة بنات قلقيلية وبنات الخنساء وصيفا

نشر بتاريخ: 21/11/2016 ( آخر تحديث: 21/11/2016 الساعة: 16:00 )
قلقيلية - معا - اللجنة الرياضية / خالد عرباس : تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الخميس بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية . وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.
وشكرت عودة مديرة التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخصت بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية ومديرتها سريا أبو حمدة ، مشجعة المدارس على تشجيع الرياضة النسوية .
وقد شاركت في البطولة ثمان مدارس هي :
بنات سنيريا الثانوية ، بنات العمرية الثانوية ، بنات الخنساء الأساسية ،بنات يوسف عودة الأساسية ، بنات أبو علي إياد الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات الشيماء الثانوية ، بنات فاطمة سرور الثانوية .
وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين تمكنت مدرسة بنات الشيماء من تصدر مجموعتها الأولى فيما تصدرت المجموعة الثانية مدرسة بنات الخنساء الأساسية لتلتقي المدرستان بالمباراة النهائية التي تمكنت فيها بنات الشيماء الثانوية من الظفر باللقب تاركة الوصافة لمدرسة بنات. الخنساء الأساسية
وقد كرر رئيس قسم النشاطات معاذ نزال شكره للمدرسة المستضيفة وللمربية الفاضلة سريا أبو لبدة على حسن التنظيم ولمعلمات التربية الرياضية المشاركات وللمدارس المشاركة ، وأضاف بأنه سيتم تشكيل منتخب للمديرية للمشاركة في البطولة المركزية التي ستقام في الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني .
وقد اشرف على سير المباريات المعلمة كفاية خالد .