الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضة للجميع يختتم بطولة الوفاء للمرحوم مالك البرغوثي

نشر بتاريخ: 21/11/2016 ( آخر تحديث: 21/11/2016 الساعة: 16:56 )
اتحاد الرياضة للجميع يختتم بطولة الوفاء للمرحوم مالك البرغوثي
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية :اختتم اتحاد الرياضة للجميع بطولة الوفاء للمرحوم المهندس مالك البرغوثي بسباعيات كرة القدم، والتي نظمها اتحاد الرياضة على ملعب البيرة.
وشارك في البطولة 14 فريقاً من محافظتي القدس ورام الله والبيرة، حصل فيها على المركز الأول فريق الشهيد عدي جبر بعد فوزه في المباراة الختامية على حساب نادي رافات الذي حلّ ثانياً، فيما حصل نادي خربثا المصباح على المركز الثالث على حساب فريق أسرى الحرية.

وحضر البطولة أمين عام اتحاد الرياضة للجميع سوزان عليان، وأصدقاء المرحوم الرياضي معروف شطارة وبدر مكي مسؤول الإعلام في اللجنة الأولمبية، وعدد من أقارب المرحوم، فيما أشرف على البطولة خالد أبو غوش ومحمد خميس، حيث شاركوا جميعاً في تكريم الفرق الفائزة جماعياً وأصحاب الجوائز الفردية على النحو التالي:
جائزة أفضل حارس: محمد نافز من فريق الشهيد عدي جبر، وأفضل لاعب كانت من نصيب مصطفى أبو غوش، وهداف البطولة ماجد درّاج من خربثا المصباح، بينما حصل نادي بيرنبالا على جائزة الفريق المثالي، إضافة إلى تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على التوالي: فريق الشهيد عدي جبر، نادي رافات الرياضي، نادي خربثا المصباح.

يذكر أنّ المرحوم البرغوثي كان مثالا يحتذى في العمل وحسن الانتماء لفلسطين، وعمل في (الوزارة) سابقاً مديراً لدائرة المشاريع فيها، وساهم في العديد من المشاريع التي أقيمت خلال فترة توليه لمهام ادارة المشاريع التي امتدت لأكثر من ثلاثة عشر عاماً.
كما عمل المرحوم في حقل لعبة كرة القدم، حيث شغل العديد من المهام في اللجان المساندة لعديد الاتحادات ومنها كرة القدم والرياضة للجميع، اضافة لعمله في عدد من الاندية، وإشرافه على عديد البطولات.