الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى في الوسط يشارك في أنشطة وبطولات مدينة القدس

نشر بتاريخ: 22/11/2016 ( آخر تحديث: 22/11/2016 الساعة: 18:23 )
المجلس الاعلى في الوسط يشارك في أنشطة وبطولات مدينة القدس
القدس- معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: شارك مدير عام مجلس الوسط معتصم أبو غربية في فعاليات بطولة ازهار القدس بكرة السلة التي أجريت على ملعب نادي هلال القدس، بتنظيم من اكاديمية القدس.
وشارك في البطولة فرق اكاديمية لمواليد 2003- 2006، وفريق برج اللقلق، فريق دي لاسال/القدس، وفريق العربي، فريق بيت صفافا، وقد احرز اللقب فريق اكاديمية القدس الذي حل وصيفيا لفريق دي لاسال- القدس.

وتوج أبو غربية بمشاركة رئيس رابطة اندية القدس احمد سرور، ورئيس نادي الأسير ناصر قوس، وممثل تجمع قدسنا سعيد مسك، وممثل هلال القدس جمال غوشة الابطال والمتميزين، وطالب أبو غربية اكاديمية القدس بضرورة الإسراع للحصول على الإجراءات اللازمة بعد ان سمح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي لرئيس الاكاديمية خالد بركات بممارسة الأنشطة والانضمام للاتحاد الفلسطيني بكرة السلة.
على صعيد اخر حضر ابو غربية اجتماعا للاندية المقدسية الممارسة لعبة كرة الطاولة والمسجلة رسميا في الاتحاد في مقر رابطة اندية القدس، بحضور مدير عام الادارة العامة للاندية محمد زياد صب لبن، ورئيس رابطة اندية القدس احمد سرور، وممثلين عن اندية القدس واهلي القدس وهلال القدس وصور باهر والارثوذكسي.

وطالب الحضور ضرورة عقد الانتخابات لاتحاد كرة الطاولة ومنح القدس كمحافظة نصيبها من التمثيل النسبي، لما تمتلكه محافظة القدس من حصة الاسد من عمومية اتحاد كرة الطاولة على مستوى الوطن، وتمثل 11 ناديا من اصل 36 مسجلين رسميا في الاتحاد.
وطالبوا بمنح الفرصة للمنافسة على المقاعد وفق الاليات المتبعة في مجالس ادارات الاتحادات الرياضية والتي تفرز اعضاء اللجنة الأولمبية، بضرورة وضع خطة استراتيجية للنهوض بلعبة كرة الطاولة والتي شهدت تراجعا على مستوى المشاركات في الداخل والخارج.
وتوافق الحضور على ضرورة العمل كفريق متكامل من اجل الرقي بالرياضة المقدسية خاصة والفلسطينية بشكل عام.