الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلاب مدرسة النخبة يؤدون صلاة الاستسقاء

نشر بتاريخ: 23/11/2016 ( آخر تحديث: 23/11/2016 الساعة: 13:08 )
طلاب مدرسة النخبة يؤدون صلاة الاستسقاء
بيت لحم- قام المئات من طلاب مدرسة النخبة التابعة لجمعية رعاية اليتيم في بيت لحم بإقامة صلاة الاستسقاء، وتوجهوا فيها بالدعاء لله سبحانه وتعالى بالمن على الناس بالمطر الذي انحبس طوال الفترة الماضية.
وأمّ الطلاب في الصلاة الأستاذ حسام عبيد الله، الذي وضح للطلاب أهمية صلاة الاستسقاء كسنة نبوية مارسها النبي صلى الله عليه وسلم وتآسى بها من بعده الخلفاء الراشدون عليهم رضوان الله تعالى.
ودعا إلى ضرورة أن يتحلى المسلم بصدق السريرة وحسن الانتماء لله والأمة والوطن، حتى يكون دعاؤه مقبولا عند الله.
وتوجه مدير المدرسة سامر دعنا بكلمة قبل الصلاة حض الطلاب فيها على ضرورة الالتزام بالأخلاق الحميدة والسيرة الحسنة الأمر الذي سيعكس على تحصيلهم الدراسي وعلى جوانب حياتهم المختلفة.
من جانبه، أكد د. نائل عبد الرحمن رئيس الجمعية على أن الجمعية دأبت على إقامة صلاة الاستسقاء كلما دعت الضرورة لذلك، تآسيا بالرسول صلى الله عليه وسلم وربطهم دائما بإرثهم الديني والتاريخي.
وأكد عبد الرحمن على أن مدرسة النخبة ومدرسة السيدة فاطمة الزهراء الأساسية للبنات التي بوشر التدريس فيها مؤخرا ستكونان منارة علم وعمل وفق المنهج الوسطي الذي أكد عليه الإسلام، داعيا المواطنين إلى الالتفاف حول الجمعية ومدرستيها وروضتها، اللائي يمثلن مصدر إشعاع علمي مميز في محافظة بيت لحم.