الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سيمون سلامة: اللاعب والحكم الفلسطينيان اثبتا جدارتهما عربيا ودوليا

نشر بتاريخ: 23/11/2016 ( آخر تحديث: 23/11/2016 الساعة: 16:38 )
سيمون سلامة: اللاعب والحكم الفلسطينيان اثبتا جدارتهما عربيا ودوليا
رام الله-معا - بسام ابو عرة - ابدعت فلسطين في مشاركتها في بطولة مستر اولمبيا للهواة لكمال الاجسام التي جرت مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان من خلال تحقيق انجازين بالبطولة للبطلين سيف في بطولة فيزيك الذي حصل على المركز الثاني على البطولة فيما حصل سرحان سرحان على المرتبة الرابعة في وزن 100 كلغم ليكون لفلسطين بصمة واضحة بنتائج اللاعبين في اهم بطولة عالمية.
الابداع الفلسطيني تواصل بشكل اكثر تميزا من خلال مشاركة حكمين اساسيين هما نائب رئيس لجنة الحكام العربية العليا سيمون سلامة وصلاح ابو ارميلة اللذان حكما معظم منافسات البطولة بتميز.

وكان لتواجد حكام فلسطين في اهم بطولة عالمية بكمال الاجسام ضرورة ملحة لاثبات التميز الفلسطيني على المستوى العالمي ، فكما نجح ابطال اللعبة بالحصول على نتائج رائعة ومعقولة في هذا المحفل العالمي كان التحكيم الفلسطيني يتالق في قيادة المنافسات بجدارة.
وقال نائب رئيس لجنة الحكام العربية العليا سيمون سلامة: كان مستوى البطولة عال جدا فهي اهم بطولة عالمية بلعبة كمال الاجسام والمنافسة فيها قوي وشديد بين الابطال والاوزان والمشاركين من مختلف دول العالم.

واضاف سلامة: كان لنا بصمة في هذه البطولة من حيث النتائج وتميز لاعبين من لاعبينا السبعة الذين شاركوا بالبطولة وحصولهما على مراتب متقدمة في اهم بطولة عالمية وكذلك مشاركتنا كحكام مميزون قدنا معظم ان لم تكن جميع الاوزان ، وهذا شرف كبير لنا ان نكون في مقدمة الحكام على مستوى العالم، وثقة كبيرة من قبل الاتحاد الدولي والعربي ان يعهد لنا تحكيم اهم بطولة عالمية مستر اولمبيا.

وكشف سلامة : بطولة مستر اولمبيا لهذا العام كانت رائعة في كل شيء تنظيما وادارة ومنافسة وتحكيما والاهم من كل ذلك تميز فلسطين كلاعبين وحكام وهذا بيت القصيد.
وقال سلامة: عندما يوكل التحكيم لحكام فلسطين في مثل هذه البطولة يعني هناك ثقة كبيرة في قدراتنا ومستوانا الذي ابهر الجميع وكنا على قدر المسؤولية ومثلنا فلسطين افضل تمثيل.

وثمن سلامة دور الاتحادات الدولية والعربية والاردنية في انجاح هذا المحفل والبطولة على المستوى العالمي في جميع اموره ، فكان النجاح الباهر علامة البطولة وتميزها.
واكد سلامة على دور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام د.نزيه نعيرات في رفع مستوى اللعبة فلسطينيا من خلال اهتمامه وتواصله مع الاتحادات العربية والدولية وعلاقاته الكبيرة معهم ، حيث ان له بصمة مضيئة في عالم كمال الاجسام العالمي وهذا يدل على احترام مسؤولي اللعبة عالميا له ولفلسطين في هذا المجال.

وختم سلامة : هذه البطولة الاهم عالميا وهي بطولة مستر اولمبيا للهواة وتضم " الكلاسيك، الناشئين والشباب ، الرجال والماستر" وقد حكمنا جميع البطولة بانواعها وكنا علامة بارزة فيها .
يذكر ان سيمون سلامة نائب رئيس لجنة الحكام العربية العليا شارك في تحكيم اكثر من 20 بطولة مختلفة على مستوى العالم " عربية، بحر متوسط، غرب اسيا، اسيا، افريقيا ودولية" وهذه البطولة مستر اولمبيا وله صولات وجولات عالمية في عالم كمال الاجسام وله بصمة في عالم التحكيم العربي.