الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العمل الزراعي" يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 24/11/2016 ( آخر تحديث: 24/11/2016 الساعة: 16:07 )
"العمل الزراعي" يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة فلسطين التقنية
رام الله- معا- وقع اتحاد لجان العمل الزراعي، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، انطلاقاً من ايمان الطرفين بضرورة التعاون المشترك بين المؤسسات الفلسطينية في سبيل خدمة الوطن وبناء مستقبل أفضل. 
 
وأكدت المذكرة على التزام الطرفين بتبادل المعلومات والبيانات والاحصاءات التي تخدم أعمال الطرفين، والتعاون فنياً وادارياً لتنفيذ أنشطتهما، كما أكدت على تعزيز الشراكة والتعاون بين الطرفين فيما يتعلق بالمؤتمرات وورش العمل المتعلقة في مجالات العلوم الزراعية والبيئة والمياه.

وحضر توقيع المذكرة ممثلاً عن "العمل الزراعي" المدير الاداري للاتحاد عبد الرازق فراج ومدير البرامج ماجد ناصر، وعن جامعة فلسطين التقنية عميد التنمية وخدمة المجتمع د. عمران علي عليان ومسؤول وحدة العلاقات الدولية السيد هشام القدومي. 

وقال المدير الاداري للعمل الزراعي عبدالرازق فراج، أن هذه المذكرة تأتي انسجاماً مع مبادئ الاتحاد المتمثلة بضرورة تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات الفلسطينية في سبيل تطوير القطاع الزراعي والتعاون في مواجهة المعيقات التي تواجهه.

وعبر د. عليان عن اهتمامهم بتوقيع هذه المذكرة الذي يؤسس لعلاقة مستقبلية بين الاتحاد والجامعة في سبيل خدمة القطاع الزراعي خاصة والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.