الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. المجدلاوي يثمن زيارة الفيفا ويؤكد على أهمية تطوير البنية التحتية

نشر بتاريخ: 24/11/2016 ( آخر تحديث: 24/11/2016 الساعة: 16:06 )
د. المجدلاوي يثمن زيارة الفيفا ويؤكد على أهمية تطوير البنية التحتية
غزة- معا -مصطفي صيام: ثمن د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم لافتتاح الملاعب المعشبة بالعشب الصناعي ضمن مشروع إنشاء 20 ملعباً في غزة بتمويل من الفيفا.

واستقبل د. المجدلاوي الوفد الزائر خلال افتتاح ملعبي جامعة الأقصى أمس الأربعاء بحضور عدد من أساتذة كلية التربية الرياضية بالجامعة.

ونقل د. المجدلاوي شكره العميق للوفد على إنشاء الملعبين لحاجة الجامعة الماسة لهما في خدمة طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية، لافتاً إلى أن الملاعب ستساهم بشكل كبير في تطوير مهارات وقدرات طلاب الكلية في تطبيق الأداء العملي.

وأكد د. المجدلاوي أن الملاعب المعشبة تتيح للطلاب والطالبات والمجتمع المحيط بالجامعة لممارسة لعبة كرة القدم في ظل النقص الكبير للملاعب الرياضية في المنطقة، منوهاً إلى أن مشروع الفيفا بإنشاء الملاعب المعشبة ستُترجم نتائجه الإيجابية في المستقبل على صعيد تطوير لعبة كرة القدم.

واطلع د. المجدلاوي الوفد على احتياجات الجامعة المتمثلة بالبنية الرياضية، متمنياً أن تساهم الفيفا في تنفيذ مشروع إنشاء ملعب كبير داخل الجامعة لتنفيذ البرامج الخاصة بالكلية والتي تتطلب وجود مقرات رياضية متنوعة.

وشدد د. المجدلاوي على أهمية الزيارات التي تقوم بها وفود الفيفا إلى غزة واستغلالها بما يضمن تطوير البنية التحتية الرياضية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة على مختلف المستويات لتحقيق ما تصبوا إليه المنظومة الرياضية في المحافظات الجنوبية.