الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

مدرسة ابن سينا تتأهل لنهائيات بطولة كرة القدم

نشر بتاريخ: 26/11/2016 ( آخر تحديث: 26/11/2016 الساعة: 19:38 )
مدرسة ابن سينا تتأهل لنهائيات بطولة كرة القدم
الخليل - معا - فايز نصار: تمكنت مدرسة ابن سينا ،من مديرية التربية والتعليم بجنوب الخليل من الفوز ببطولة كرة القدم "كوكا كولا " لمدارس المرحلة الاساسية العليا .
وجرت البطولة يوم الأربعاء على ستاد الحسين بالخليل ، بمشاركة مديريات التربية والتعليم في الخليل وشمال الخليل وجنوب الخليل وبيت لحم ويطا ، علما بان هذه المديريات شاركت بفقر المدراس ، التي تأهلت بعد الفوز ببطولة المديريات .
وجاء فوز مدرسة ابن سينا في اللقاء الختامي على مدرسة الزعتري من مديرية تربية الخليل ، وقبل ذلك فازت في قبل النهائي على مديرية تربية يطا ، وفازت في المباراة التمهيدية على مديرية بيت لحم .
وتأهلت مديرية تربية الخليل الى المباراة النهائية بعد فوزها في قبل النهائي على مديرية تربية شمال الخليل ،علما بان مديرية شمال الخليل شاركت بمدرسة خاراس الاساسية ، ومديرية بيت لحم بمدرسة الكاثوليك ، ومديرية يطا بمدرسة الكرمل .
وبذلك تأهلت مدرسة ابن سينا للدور النهائي ، الذي يقام لاحقا بمشاركة أبطال الفروع الاربعة .
قاد المباريات كل من ياسر مسالمة وجمعة ابو اصبيح وعلي مسالمة ومنذر ابو حسين ورامي حلاحلة ومهند ابو عيدة .
وجرت البطولة بتنظيم من قسم الانشطة في مديرية تربية الخليل ، بالتعاون بين رئيس القسم نعيم حمدان والمشرفين جمال عاشور وسلام حرباوي ، واعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، والعاملين في ستاد الحسين .
يذكر ان شركة كوكا كولا وزعت أدوات رياضية وهدايا على جميع اللاعبين ، وتمثلت الهدية بملابس رياضية كاملة وكرة قدم وحقيبة رياضية وساعة ومقلمة .