الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الحملة الامنية في طولكرم: إتلاف 17 سيارة ودراجة نارية وإعتقال 5 مخالفين للقانون وإستدعاء 24 اخرين

نشر بتاريخ: 11/12/2007 ( آخر تحديث: 11/12/2007 الساعة: 13:26 )
طولكرم - معا - اتلفت اللجنة الأمنية المشتركة بقيادة المقدم محمد سليمان قائد العمليات في مدينة طولكرم، عدداً من السيارات غير القانونية و"المسروقة"، وذلك داخل مقر المقاطعة في المدينة.

وقال الناطق الاعلامي بإسم الحملة الأمنية في محافظة طولكرم العقيد أبو حسن تفال لمراسلنا، ان (17) سيارة تم إتلافها صباح اليوم الثلاثاء، إضافة الى دراجة نارية واحدة، ضمن المرحلة الثانية من الحملة الأمنية المستمرة والتي إنطلقت في الرابع من الشهر الجاري.

واضاف تفال " لقد لوحظ في الأيام الماضية إزدياد توافد المواطنين من أجل ترخيص وتأمين سياراتهم، مما يدل على ان الحملة الأمنية تسير في الاتجاه الصحيح.

واوضح الناطق الإعلامي بإسم الحملة الأمنية انه وخلال الحملة تم إعتقال (5) أشخاص مخالفين وإحالتهم الى جهة الإختصاص لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، كما تم إستدعاء (24) شخصا وإحالتهم الى جهة الإختصاص.

وختم تفال " تم إعداد مذكرات إحضار بحق المخالفين والمطلوبين والأجهزة الأمنية تقوم بواجبها على أكمل وجه في حفظ الأمن والنظام والقانون ".

ودعا تفال المواطنين الى التعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية، مشدداً ان هذا التعاون هو جزء من نجاح عمل الأجهزة الأمنية في المحافظة على أمن المواطن وسلامته.