الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام و"مدى" يكرمان اطفال "يوسي ماس"

نشر بتاريخ: 27/11/2016 ( آخر تحديث: 27/11/2016 الساعة: 18:21 )
رام الله- معا- كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم  الاحد، بالتعاون مع شركة مدى لخدمات الانترنت اطفال يوسي ماس فلسطين المتفوقين في المسابقة العالمية للأباكس والحساب الذهني التي تم عقدها في دبي بمشاركة 60 دولة من جميع انحاء العالم و5000 مشارك ومشاركها من ضمنها اطفال فلسطين.

ووزعت المحافظ غنام هدايا عينية واجهزة لابتوب مع اشتراك انترنت لمدة عام بمساهمة من شركة "مدى" وبحضور ممثلين عن الشركة واولياء امور الطلبة اضافة الى معلميهم والطاقم الاداري المشرف على تدريبهم اضافة الى مدير عام مركز يوسي ماس، بنان خليفة.

وقالت غنام إن" الرئيس دائما يرددها بأننا شعب لا نملك الموارد الطبيعية والاقتصادية الا اننا نعول على العقول البشرية النيرة التي تساهم في بناء المستقبل المزهر لقضيتنا ودولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف" كما حيت الأطفال وذويهم ومدربيهم. 

وأكدت" أن الشعب يخلق الابداع من تحت ركام الموت الذي يعممه الاحتلال موجهة تحياتها وافتخارها بكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، وخصوصا أسرانا الأطفال الذين استهدف الاحتلال مستقبلهم بمحاولة لكسر عزيمتهم واحلامهم بصفتهم مستقبل دولتنا وعماد وطننا".

وترحمت المحافظ غنام على الشهداء الأطفال الذين يستهدفون بدم بارد من قبل الاحتلال، مشيرة إلى أن من حق كل أسرة فلسطينية أن تحيا بحرية وكرامة كباقي الأسر في كل العالم مطالبة العالم بإنقاذ هذا الشعب من آلة البطش الاحتلالية.

وثمنت المحافظ  غنام القطاع الخاص الفلسطيني الذراع الايمن للسلطة الفلسطينية.
وأشارت إلى ان مساهمة شركة مدى اليوم هي استمرار للتواصل البناء لصالح الأطفال وابناء الشعب كجزء من المساهمات المجتمعية التي نعتز بها جميعا، حيث قامت بتكريم مدير الشركة أشرف العتيق، تقديرا لعطاء الشركة ومساهماتها و"يوسيماس" لعطائهم مع الطلبة.

وشكر الأطفال المحافظ غنام وشركة مدى، مؤكيدن ان تكريم اليوم هو دافع للتقدم ومواصلة الانجازات، حيث عبر الأهالي عن اهمية هذا التكريم في الدعم للطلبة وطاقاتهم.

يذكر ان الطلبة المكرمين هم الطالبة سدين صبري من القدس وعيسى حمدان من رام الله وعدي شاهين من نابلس.