الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- مبادرة طلابية بمناسبة يوم الطفل العالمي

نشر بتاريخ: 27/11/2016 ( آخر تحديث: 27/11/2016 الساعة: 18:25 )
غزة - معا - نفذ طلبة قسم العلوم التربوية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية مبادرة طلابية تطوعية بمناسبة يوم الطفل العالمي هدفت لرسم البسمة على شفاه عشرات الأطفال في مؤسسات ورياض أطفال متعددة في قطاع غزة.

وقالت شمس بنات مساعد رئيس قسم العلوم التربوية إن العشرات من طالبات قسم العلوم التربوية بادرن بفكرة تنظيم فعاليات ترفيهية تربوية بالتنسيق مع عدد من رياض الأطفال احياء لليوم العالمي للطفل وتخفيفا من الأوضاع الصعبة التي يحياها أطفال القطاع.

وأضافت بنات أن المبادرة تخللها فعاليات ترفيهية والعاب صغيرة وعروض مسرحية في العديد من المدارس ورياض الاطفال ومن ضمنها مدرسة شمس الامل للمعاقين حركيا"، متابعة:" لقد قام طالبات التربية الرياضية أيضا بإشراف ناريمان بدوي بتنفيذ أنشطة رياضية ترفيهية منها لعبة نقل الكرات ولعبة الاطواق والاقماع ولعبة الطحين ولعبة البراشوت والبلالين ولعبة نقل الملاقط ولعبة رمي الكرات".

وأشارت بنات إلى أن هذه المبادرات لاقت ترحيبا من المؤسسات المستضيفة، وشهدت تفاعلا من الأطفال الذين شاركوا في الأنشطة وانخرطوا مع الطالبات المبادرات في صيحات تنشيطية وأغاني للأطفال ورقصة الدمى، موضحة ان المبادرات اشتملت على تلوين وجوه الاطفال وتم توزيع الهدايا والالعاب على الاطفال.