الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحترف للتدريب يختتم جولة بمدارس نابلس

نشر بتاريخ: 28/11/2016 ( آخر تحديث: 28/11/2016 الساعة: 13:40 )
نابلس- معا- نظمت شركة المحترف للتدريب ومن خلال خبير التنمية البشرية الدكتور محمد بشارات، ورشات في التنمية البشرية لطالبات الثانوية العامة في مدرسة العائشية الثانوية للبنات ومدرسة سمير سعد الدين ومدرسة الحاجة رشدة المصري الثانوية ومدرسة عبد الرحيم محمود ومدرسة الفاطمية للبنات ومدرسة أكاديمية القرآن الكريم الثانوية.

وجرت الجولة ضمن سلسلة من الورشات التي تنظمها المحترف للتدريب لطلبة المدارس بمختلف المراحل في محافظة نابلس.

وقال بشارات، إن هدف الورشات التدريبية هو توليد الدافعية لطلبة الثانوية العامة والتقليل من خوفهم من هذه المرحلة، وكذلك منحهم كيفية الوصول لهدفهم وعدم إضاعة الوقت الدراسي واستثماره بشكل سليم بما يحقق لهم النجاح.

وأكد أهمية دعم وتوعية طلبة الثانوية العامة خصوصا في ظل الامتحانات وما يتبعها من حالة نفسية لدى الطلاب والإعداد لها كما شكر بشارات مدراء المدارس على الإعداد والتنسيق المتميز لإقامة الورش التدريبية والاستضافة الراقية.

وأشار بشارات إلى أن مرحلة الثانوية العامة من أهم المراحل في حياة الطالب، وهذه المحاضرة مهمة جدا للطالبات للتقيل من الخوف والاضطراب المصاحب لهذه المرحلة، وكيفية التغلب عليها فيما.

ولفت إلى أن العمل مازال مستمرا مع المداس في محافظة نابلس لزيارة أكبر عدد ممكن من الطلبة والمساهمة في تحفيزهم نحو التميز الدراسي وتحسين الأداء الأكاديمي.

وأثنت كافة المدارس التي تمت زيارتها على الورشات التدريبية التي تم عقدها وشكرت الخبير بشارات على حضوره وتقديمه المعلومات والتمارين التفاعلية التي تزيد من دافعية الطلبة نحو التميز الدراسي، مرحبة بالدكتور محمد بشارات في أي زيارات قادمة.