الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين تستقبل وفد المعسكر الفلسطيني الشبابي الدولي الاول

نشر بتاريخ: 30/11/2016 ( آخر تحديث: 30/11/2016 الساعة: 16:11 )
محافظة جنين تستقبل وفد المعسكر الفلسطيني الشبابي الدولي الاول

جنين - معا -محافظة جنين - دائرة العلاقات العامة والإعلام : استقبلت محافظة جنين اليوم وفدا شبابيا من سبعة عشر دولة يحل ضيفا على فلسطين ضمن مجموعة وفود للمشاركة في المعسكر الدولي الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب والرياضة في مجلس الشمال في مركز الشهيد صلاح خلف بمشاركة مساعد الامين العام للمجلس يوسف الزعبي.


وقد تم استقبال الوفد في مركز زوار جنين ، حيث رحب كلا من احمد القسام مدير عام المحافظة ، وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة والاعلام و اماني ابو عطية وبشرى تركمان من دائرة العلاقات العامة و اياد استيتي المدير بالوفد الضيف ، فيما قدم القسام شرحا وافيا عن محافظة جنين في مختلف النواحي الاقتصادية والثقافية والحياة العامة فيها ،ناقلا تحيات اللواء ابراهيم رمضان محافظ محافظة جنين للوفد الضيف .


و ثمن القسام زيارتهم للمحافظة التي تأتي من باب كسر الطوق عن فلسطين، داعيا الشباب الى نقل ما سيشاهدونه من اوضاع في فلسطين الى مواطني دولهم و العمل على الاستمرار في دعم قضية الشعب الفلسطيني لنيل التحرر من الاحتلال. فيما قام اياد استيتي بتقديم الشرح عن مراحل تطور المحافظة والاماكن السياحية والتاريخية فيها عبر عرض للصور والافلام الاليكترونية. فيما شكر الزعبي المحافظة على حسن الاستقبال.