الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تستقبل رئيس اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

نشر بتاريخ: 30/11/2016 ( آخر تحديث: 30/11/2016 الساعة: 16:40 )
غرفة الخليل تستقبل رئيس اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي
الخليل- معا- استقبل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرها العام رئيس إتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي مازن حساسنة والوفد المرافق الذي يزور فلسطين ضمن زيارة تستمر عدة أيام، وناقش الجانبان سبل التعاون المشترك لدعم الاقتصاد الوطني وعدد من الملفات ذات العلاقة.
وفي مقدمة اللقاء، رحب رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي بالوفد الضيف، مشيداً بالجهود التي يبذلها اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي في تطوير العلاقات الاقتصادية بين فلسطين وتركيا، وطرح الحرباوي حاجة السوق الفلسطيني لعدة مشاريع استثمارية مقترحة خاصة في محافظة الخليل.
وأكد الحرباوي استعداد غرفة الخليل للتعاون وتقديم كافة التسهيلات للمهتمين في إنشاء مشاريع استثمارية ومن ذلك توفير دراسة جدوى للمشروع، مؤكداً ان لدى غرفة الخليل أفكار لمشاريع استراتيجيية ذات أهمية للاقتصاد المحلي من ضمنها مشاريع لتلبية احتياجات اقتصادية استراتيجية وطنية.

وناقش الطرفان آليات التعاون المشترك وتطوير العلاقة لتنمية الاقتصاد الوطني ومساهمة أبناء الوطن في المهجر.
بدوره، شكر حساسنة الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أنها صرح اقتصادي وطني نفتخر به، وأبدى استعداده لطرح إنشاء مشروع استثماري في فلسطين على رجال أعمال في الخارج.
وفي ختام الزيارة رافق رئيس الغرفة التجارية ومديرها العام، حساسنة في جولة لمرافق الغرفة التجارية شملت أقسام الغرفة المختلفة ومنها حاضنة الأعمال حيث قدما له نبذة عن عمل الحاضنة من خلال احتضان الأفكار الريادية وتحويلها إلى مشاريع منتجة، وأشاد حساسنة بالمستوى الذي وصلت إليه الغرفة وتميزها على مستوى مجتمع الغرف التجارية الفلسطينية.