الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأطرش: الاعتماد على ابناء النادي عنوان الموسم القادم

نشر بتاريخ: 30/11/2016 ( آخر تحديث: 01/12/2016 الساعة: 15:50 )
الأطرش: الاعتماد على ابناء النادي عنوان الموسم القادم
الخليل - معا - الدائرة الاعلامية/ حسن سدر : توجه فريق نادي شباب الخليل الى مدينة طولكرم صباح اليوم الأربعاء, من اجل مقابلة فريق نادي مركز طولكرم ضمن مباريات الدوري العام الفلسطيني, وبين خميني الأطرش المشرف الرياضي لنادي شباب الخليل انه تم ترتيب جميع الأمور المتعلقة بإقامة الفريق ومكان تدريباته هناك.

على صعيد متصل اكد خميني الأطرش على انه سيتم التركيز في المرحلة القادمة على الفريق الرديف للعميد الذي يضم نخبة من اللاعبين الواعدين في صفوفه, الذين اثبتوا كفاءتهم وحصلوا على بطولة فلسطين سابقا.
واكد انه يجري الآن اعدادهم بشكل جيد للمرحلة القادمة, كما اشاد الأطرش بالكابتن عماد ناصر الدين الذي يعتبر ابن العميد وقاد فرقه في عدة بطولات رسميه وان ادارة النادي تدعمه وتثق به, وتأتي هذه الخطوة من اجل الاعتماد على الفريق الرديف في المواسم المقبلة بشكل كامل للتخفيف من الأعباء المالية على النادي.
وفي ذات السياق اوضح خميني الأطرش ان تعين الكابتن مصطفى ابو رموز مديرا اداريا للفئات العمرية هي خطوة في الاتجاه الصحيح, وهذا يدل دلالة قطعية على اهتمام الادارة بمستقبل النادي الكروي, كما اوضح الخميني انه سيصار الى تشكيل لجنة رياضية خاصة بالفئات العمرية للوقوف على احتياجاتهم وحل جميع مشاكلهم واشراكهم في الاستحقاقات المقبلة.