الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تفتتح معرض أعمال طلبة الإعلام الثاني

نشر بتاريخ: 30/11/2016 ( آخر تحديث: 30/11/2016 الساعة: 17:47 )
جامعة الخليل تفتتح معرض أعمال طلبة الإعلام الثاني
الخليل- معا- افتتح رئيس مجلس أمناء الجامعة د. نبيل الجعبري معرض أعمال طلبة الإعلام الثاني، والذي حمل شعار "إبداعاتنا طريق نجاحنا"، بمشاركة واسعة من أساتذة وطلبة الجامعة.
جاء ذلك بحضور عضو مجلس الأمناء جودي أبو اسنينة، ورئيس الجامعة د. صلاح الزرو، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية محمد زياد الجعبري، وعميد كلية الآداب د. صلاح الشروف، ورئيس قسم الإعلام د. سعيد شاهين، ومدير مكتب ارتباط الجامعة في رام الله سعيد حمد، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وحضور كبير لوسائل الإعلام والصحفيين.
وأبدى د. الجعبري إعجابه بما أنجزه طلبة القسم وأساتذته، مؤكدا على ريادية القسم والجامعة على مستوى الوطن، ووعد بتقديم الدعم للقسم وإنجازاته على كافة المستويات.
وفي كلمته الإفتتاحية، أكد د. سعيد شاهين على أهمية المعرض كونه يظهر إبداعات طلبة الإعلام والمهارات الإعلامية والثقافية التي اكتسبوها على مدار سنوات دراستهم، مبرهنا أن جامعة الخليل تتميز يوما بعد يوم عن غيرها من الجامعات الأخرى في تقديم مخرج قادر على حمل الرسالة وخوض ميدان العمل الإعلامي بنجاح.

وأشاد د. صلاح الشروف عميد كلية الآداب بالجهود التي يبذلها قسم الإعلام في تمهيد الطريق أمام الطلبة للإنجاز والإبداع، مثنيا على أعمال الطلبة وجهودهم، مؤكدا على أن هذه النشاطات تبني الصورة الحقيقة للجامعة وطلبتها.
وفي كلمته المسجلة، شدد مدير مركز الإعلام وراديو علم طلال الجعبري على أهمية المسؤولية الأخلاقية في التعامل مع وسائل الإعلام لاسيما وسائل التواصل الإجتماعي، كما شكر طاقم قسم الإعلام طلبة وأساتذة.
وشارك في معرض الصور الفوتوغرافية ولأول مرة عدد من مصوري ومراسلي وكالات الأنباء العالمية والفلسطينية ضمن جناح خاص بالصورة الخبرية.
وتخلل حفل الإفتتاح عرضا تعريفيا بقسم الإعلام وعروضا إعلامية من إنتاج الطلبة شملت فيلما وثائقيا عن رياضة "الباركور" في قرية دورا، وثلاثة تقارير تلفزيونية تناولت ممارسات الإحتلال تجاه تجار البلدة القديمة في القدس والمسارات السياحية في بيت لحم والأكلات الشعبية في الخليل.
هذا إلى جانب عرض فيلم كوميدي صامت من إنتاج طلبة قسم الإعلام، كما تضمن عرضا مسرحيا غنائيا أنشد فيه عدد من الطلبة للقدس والوطن والعروبة والقيم الإنسانية.
ويذكر أن المعرض يستمر لثلاثة أيام متواصلة.