الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمين العام شاهر سعد يجتمع مع قيادة الاتحاد العام في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 11/12/2007 ( آخر تحديث: 11/12/2007 الساعة: 21:34 )
نابلس -معا- عقد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد اجتماعا مع قيادة الاتحاد في محافظة سلفيت ضم أمين سر الاتحاد محمود البر وأعضاء سكرتاريا الاتحاد ومسؤولي النقابات الفرعية ورؤساء دوائر الاتحاد وذلك ضمن سلسة لقاءات يعقدها الأمين العام مع فروع الاتحاد في الضفة الغربية .

وتحدث شاهر سعد عن دليل التدريب النقابي الذي أصدرته دائرة التثقيف تحت اسم "دليل التدريب النقابي" والتي تتكون من 296 صفحة يحتوي على مواضيع عديدة مثل: التنظيم النقابي, قانون العمل, مهارات الاتصال, مهارات إدارة الاجتماعات, ومهارات التفاوض, موضحا إن كل موضوع من المواضيع السابقة يندرج تحته جدولا لتحليل المهام والأهداف ومصفوفة التدريب ومادة التدريب والنشاطات وشفافيات العرض .

وأشار سعد إلى أن هذا الدليل يعتبر الأول من نوعه في المنطقة وجاء نتيجة عمل دؤوب من قبل دائرة التثقيف والنشر والمدربين والنقابيين في الاتحاد وبدعم من المشروع النقابي الفلسطيني الدنمركي ووزارة الخارجية الدنمركية .

وأوضح سعد أن هذه النسخة هي تجريبية سيتم العمل بها وسيتم تطويرها مستقبلا من خلال ورشات تقيميه لها من قبل كوادر الاتحاد في كافة محافظات الضفة الغربية حيث بدا توزيعها على كافة محافظات الضفة الغربية وعلى دوائر التثقيف الفرعية والمدربين الجدد والمؤسسات التعليمية والمهنية في فلسطين .

وفي ختام الاجتماع أشاد محمود البر أمين سر الاتحاد في محافظة سلفيت بالجهود المبذولة لإصدار هذا الدليل من قبل كافة النقابات الفرعية في الضفة مؤكدا أن الاتحاد العام يخطوا خطواته بكل ثقة نحو العمل المهني العلمي من خلال الإستراتيجية التي تبناها الاتحاد في مؤتمره العام كما شكر جهود الأمين العام والمشروع النقابي الفلسطيني الدنمركي ووزارة الخارجية الدنمركية .