الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول: كلمة الرئيس شاملة وواسعة

نشر بتاريخ: 01/12/2016 ( آخر تحديث: 01/12/2016 الساعة: 13:52 )
العالول: كلمة الرئيس شاملة وواسعة
رام الله- معا- اعبتر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، كلمة الرئيس محمود عباس في المؤتمر السابع للحركة مساء أمس، شاملة وواسعة تضمنت كل الجوانب، وأكدت على تمسك الحركة بمبادئها وأهدافها.

وقال العالول في حديث لاذاعة موطني اليوم الخميس:" إن كلمة الرئيس كانت شاملة وواسعة"، موضحاً أنها اشتملت كماً هائلا من النقاط الاساسية الهامة التي من الصعب المرور عنها حول الشأن السياسي، والشأن التنظيمي، والجانب الاقتصادي.

وأشار العالول إلى تأكيد الرئيس على تمسك الحركة بمبادئها مما يعني أن هويتها واضحة منذ البداية، عندما قال :" فتح التي لم تتخلى عن أهدافقها ومبادئها"، لافتاً إلى حديثه عن فتح الغلابة المنتصرة، وحفاظها على الثوابت إلى أن تتحقق أو نموت بدونها، حينما قال:" لم نتوقف عن النضال على الاطلاق حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، وباقون هنا، وسنستمر في صراعنا والدفاع عن شعبنا وأرضنا إلى أن ننال الحرية والاستقلال".

وقال العالول:" المؤتمر السابع لحركة فتح ابتدء بقوة ايجابية وجيدة، ونحن سعيدون بذلك"، مشيراً إلى كثافة الأصدقاء والضيوف من الخارج والذين حضروا المؤتمر والقوا كلمات تأييد تهم الشأن الفلسطيني، معتبراً ذلك يعكس الاهتمام الخارجي بالحركة.