الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة تروكير الايرلندية يزور برنامج غزة للصحة النفسية

نشر بتاريخ: 01/12/2016 ( آخر تحديث: 01/12/2016 الساعة: 15:06 )
غزة- معا- زار برنامج غزة للصحة النفسية وفداً من مؤسسة تروكير الايرلندية، والذي ضم كلاً من نايل أوكيف مدير مؤسسة تروكير في منطقة آسيا والشرق الأوسط، وإوين هاميل مدير البرامج في المؤسسة.

والتقى الوفد كل من الدكتور تيسير دياب نائب المدير العام للشئون المهنية، و حسام النونو مدير العلاقات الخارجية وتنمية الموارد، ورنا عياد رئيس وحدة الشؤون الادارية والموارد البشرية، وقصي أبو عودة رئيس وحدة المشاريع وتنمية الموارد، وعدد من ممثلي وحدة المشاريع ووحدة العلاقات العامة والإعلام، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين البرنامج ومؤسسة تروكير، وذلك في المقر الرئيس للبرنامج بغزة.

وقد رحب النونو بالوفد الضيف، مستعرضاً أهم الخدمات والنشاطات وبرامج العمل التي يقوم بها البرنامج في مجال الصحة النفسية المجتمعية لخدمة المجتمع الفلسطيني بفئاته المختلفة.

وقامت وحدة المشاريع بعمل عرض وتحليل للإنجازات الخاصة بخط الهاتف المجاني للاستشارات النفسية والممول من قبل مؤسسة تروكير، وتم الإجابة على كافة الأسئلة التي تم طرحها حول ذلك، كما دار نقاش حول سبل استمرار دعم البرنامج في المستقبل وتفاصيل المشروع الجديد الذي سيقدمه البرنامج للأعوام 2017 - 2020.

وبدوره قدم إوين الشكر لبرنامج غزة على مجهوداته الكبيرة التي يبذلها في خدمة المجتمع الفلسطيني والعمل على تحسين الوضع النفسي للسكان الفلسطينيين في قطاع غزة.

وتحدث إوين عن الرؤيا والأهداف المستقبلية لمؤسسة تروكير والتي ستركز عليها في السنوات القادمة، مؤكداً على أهمية استمرار التعاون والشراكة بين البرنامج والمؤسسة في المستقبل.

و شكر النونو الوفد الضيف على دعمه المتواصل للبرنامج في تحقيق أهدافه، مؤكداً على أهمية هذا التعاون واستمراره في المستقبل.