الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال ترد على ملوح حول تصريحات مجدلاني

نشر بتاريخ: 01/12/2016 ( آخر تحديث: 01/12/2016 الساعة: 18:17 )
جبهة النضال ترد على ملوح حول تصريحات مجدلاني
رام الله - معا - قال عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية عبد الرحيم ملوح أن الكلمة التي ألقاها أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي في افتتاح المؤتمر السابع لحركة فتح باسم فصائل منظمة التحرير لا تمثل موقف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وموقف فصائل المنظمة ولم تكلفه الجبهة الشعبية للحديث باسمها وتأسف لانتحاله هذه الصفة.
وأكد بيان مقتضب اليوم الخميس من مكتب ملوح أن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية لم تكلف مجدلاني نيابة عنها بإلقاء كلمتها في مؤتمر عام فتح السابع، معتبرا أن هذه الكلمة لا تعبر عن مواقف فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، إنما تعبر عن موقف فصيل واحد فقط.
واعتبر ملوح إلقاء مجدلاني كلمة عن الفصائل بدون تكليف انتحالا لصفة لم يمنحها.
بدورها، عبرت
جبهة النضال الشعبي عن استغرابها واستهجانها لتصريحات عبد الرحيم ملوح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والتي يشير فيها بأن كلمة د. احمد مجدلاني أمام المؤتمر السابع لحركة فتح (لا تمثل الشعبية ولا فصائل المنظمة) .
وقال عوني أبو غوش الناطق الاعلامي الرسمي للجبهة عضو المكتب السياسي "أن تصريحات ملوح تناقض نفسها حيث لا يعقل أن يشير أن كلمة د.مجدلاني أمام المؤتمر السابع لا تمثل الشعبية وفصائل المنظمة، فهو يمتلك حق طرح رأي موقف الشعبية، في حين أنه لا يمتلك الحق للتحدث باسم قوى وفصائل منظمة التحرير الاخرى".
واختتم أبو غوش "مطلوب من الشعبية الارتقاء إلى مستوى المسؤولية والابتعاد عن المهاترات".