الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد لجنة الكادر في التعبئة والتنظيم يزور الأكاديمية الامنية في اريحا

نشر بتاريخ: 11/12/2007 ( آخر تحديث: 12/12/2007 الساعة: 00:21 )
اريحا -معا- زار وفد لجنة الكادر في التعبئة والتنظيم اليوم الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية في اريحا، وضم الوفد مسؤول إعداد وتدريب الكادر في حركة فتح بكر أبو بكر، والمفوض السياسي العام للشرطة جمال ياسين، وعدد من كوادر التوجيه السياسي وحركة فتح.

وكان في استقبالهم مدير شؤون الطلبة ياسر زيدان الذي رحب بهم وأثنى على زيارتهم، واصطحبهم بجولة داخل الأكاديمية للتعرف على أقسامها ومرافقها المختلفة، حيث أبدوا إعجابهم الشديد بالمبنى، والتقنيات الحديثة المستخدمة في التعليم، مؤكدين على ضرورة المحافظة على هذا الصرح العلمي العظيم كونه من الركائز الأساسية لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، مثنيين على صاحب فكرة الأكاديمية، رئيس جهاز المخابرات العامة معالي اللواء توفيق الطيراوي.

والتقى الوفد برئيس الأكاديمية الدكتور نور الدين أبو الرب وعدد من الكادر الإداري و الأكاديمي، حيث قدم الدكتور أبو الرب شرحاً عن فلسفة الأكاديمية في التعليم، و الأنظمة التي تتبعها، إضافةً إلى الخطط المستقبلية لتطوير الأكاديمية على مختلف الأصعدة.

من جانبه قال أبو بكر مسؤول إعداد وتدريب الكادر في حركة فتح، :"أن هذا الصرح يعد مفخرة للسلطة الوطنية والشعب الفلسطيني على حد سواء، و أن هذه المفخرة لا تأتي من الشكل و البناء الهندسي المميز للأكاديمية رغم أهمية ذلك، و لكنها تأتي من النظام و القوانين و مدى الالتزام و الانضباط في الأكاديمية الذي يبديه الكادر الأكاديمي و الإداري و الطلبة".

كما عبر جمال ياسين المفوض السياسي للشرطة عن إعجابه بفكرة الأكاديمية التي أصبحت واقعاً فعلياً متمنياً أن تبقى مستمرةً في نهج التميز التي تسير عليه الآن.