الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام رائع لبطولة الكرة الطائرة للإناث في الجنوب

نشر بتاريخ: 03/12/2016 ( آخر تحديث: 03/12/2016 الساعة: 14:14 )
ختام رائع لبطولة الكرة الطائرة للإناث في الجنوب

الخليل - معا -فايز نصار: اختتمت عصر الخميس بالصالة الرياضية بالخليل بطولة كرة الطائرة للبنات ، لمدارس محافظتي الخليل وبيت لحم المشاركة في مسابقة الكرة الطائرة الرياضية .
وتنظم البطولة تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم ، ضمن برنامج دعم المدارس ، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ، والذي تنفذه كل من امديست وإنقاذ الطفل ، بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي .


وجرت البطولة بحضور مدير دائرة الأنشطة الرياضية في الوزارة جمال فرهود ، ومدير الأنشطة الرياضية عارف عصايرة ، مسئولة النشاط النسوي ندين طوقان ، ورئيس قسم الأنشطة في تربية الخليل نعيم حمدان ،ومدير المشروع في الجنوب خيري اعبيد ، ومسئول المشروع في الجنوب علاء السعيد من إنقاذ الطفل ، وعضو الاتحاد الرياضي المدرسي فايز نصار .
ونظمت البطولة بإشراف مشرفي النشاط الرياضي سلام وجمال عاشور ، وبالتعاون مع مشرفي المشاط الرياضي في المديريات المشاركة ، ولندا ابو الحلاوة من امديست .

وقد شاركت في البطولة سبع مدارس هي النظامية وحواء من مديرية تربية يطا ، والسيدة زينب ونصار العصافرة من مديرية تربية الخليل ، ومراح رباح من مديرية تربية بيت لحم ، وحفصة من مديرية تربية جنوب الخليل ، ومدرسة بيت امر مديرية تربية شمال الخليل .
وبعد منافسات حبية بين المدارس المشاركة تمكنت مدرسة بيت أمر من الفوز بالبطولة ، وجاءت مدرسة نصار العصافرة في المركز الثاني ، ومدرسة حواء من مديرية يطا في المركز الثالث .

وفي الختام تم تسليم الكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى ، وسلمت الميداليات لجميع الطالبات المشاركات من مختلف المدارس .
وفي الختام شكر المنظمون جميع من شارك في انجاح البطولة، وخاصة من قمن بالتحكيم سهير القصراوي وغادة العصافرة ومجدولين اخليل ، والعاملين في صالة بلدية الخليل الرياضية .