الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد خان يونس:قرار عقوبة نقل مباراة بيتية حمل ظلما واضحا للنادي

نشر بتاريخ: 03/12/2016 ( آخر تحديث: 03/12/2016 الساعة: 14:33 )
اتحاد خان يونس:قرار عقوبة نقل مباراة بيتية حمل ظلما واضحا للنادي
غزة- معا - محمد حجاج :اكد مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس انه يكن كل احترام وتقدير للمنظومة الرياضية الفلسطينية المتمثلة في اتحاد كرة القدم وكافة لجانه بما فيها لجنة الحكام

وتابع المجلس في بيان له أصدره على خلفية الاحداث التي رافقت لقاء الفريق امام الصداقة في الجولة العاشرة :انه استخدم حقه القانوني في الاستئناف علي قرار اتحاد كرة القدم بشأن نقل مباراة بيتيه للنادي خارج ملعبه بناء علي توصية لجنة الانضباط كما اشار القرار اضافة الي مخاطبة الشرطة بالتحقيق مع الشخص الذي أثار مشكلة في الملعب مع الحكم الاخ سامح القصاص .

وقال البيان :انه حسب ما وصلنا من كتب مخاطبة من إتحاد الكرة بأن من ضمن توصيات لجنة الانضباط كان توجيه شكر لإدارة نادي إتحاد خان يونس ولمدرب الفريق الكابتن زياد البيوك علي الدور الذي قاموا به لتأمين المباراة و خروجها لبر الأمان .

وأكد ان اللقاء بكل روح رياضية عالية وانتهى بشكل ولا أجمل عندما قامت جماهير نادينا بالتصفيق و الهتاف للاعبي فريق الصداقة رغم الخسارة و لم يشهد اللقاء أي تجاوزات حتى غادر الفريق الضيف أرضية الملعب دون إشكاليات .

وتابع : "تفاجئنا بعد خروج لاعبي الصداقة بوجود تجمع في ارض الملعب ارسلنا مدرب الناشئين الكابتن زياد البيوك لمعرفة السبب فوجد حسب تقرير الحكم شخص يتلفظ مع الحكم فأحتضن الحكم ومنع اي شخص من المساس به .مشيرا الى ان المباراة انتهت نهاية طبيعية فأن تأمين الحكام عند خروجهم من الملعب هي مهمة الشرطة ونحن كإدارة لم نكن خاليا من المسئولية".

واستهجنت إدارة النادي : ما تم إثارته من بعض الإعلاميين على مواقع بعينها حملة التحريض ضد النادي و قضية التهويل الغير مبررة بوجود اعتداء على الحكم سامح القصاص وما قام به طاقم حكام إحدى المباريات بتأخير إنطلاق اللقاء لدقائق للضغط و التأثير على إتحاد الكرة في اتخاذ قرار رادع ضد النادي .

واعتبر ان قرار الاتحاد حمل ظلما وقع على وبناء عليه قرر مجلس ادارة النادي الاستئناف علي قرار الاتحاد بنقل مباراة بيتيه.كون توصية لجنة الانضباط اوصت بشكر ادارة النادي ومدربه زياد البيوك ، وتوجيه لفت نظر للنادي ،كون من اشار اليه الحكم في تقريره شخصا معروفا ولم يكن الشغب من الجمهور.

واختتم البيان بالقول: انه تم توقيع عقوبات سابقة علينا من الاتحاد رغم امتعاضنا من بعضها إلا اننا لم نستأنف عليها ولكن هذه المرة شعرنا اننا مستهدفين كنادي وان القرار جائر بحقنا في ظل الظروف الصعبة و الاستثنائية التي يعيشها نادينا لاسيما الضائقة المالية و رغم ذلك يقدم فريقنا العروض القوية و نحن كإدارة واجبنا الحفاظ على حقوق نادينا القانونية من خلال حقنا في الاستئناف والاستفادة من كل اللوائح القانونية