الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الرياضي للجامعات يكرم الإدارة العامة لـ "ترست"

نشر بتاريخ: 03/12/2016 ( آخر تحديث: 03/12/2016 الساعة: 14:38 )
الاتحاد الرياضي للجامعات يكرم الإدارة العامة لـ "ترست"
رام الله – معا : كرم الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية في مؤسسات التعليم العالي، شركة "ترست العالمية للتأمين –فلسطين"، ممثلة بمديرها العام أنور الشنطي، لدور الشركة في تقديم الدعم لصالح مشاركة منتخب فلسطين للجامعات في البطولة العربية لكرة القدم والطائرة لفئة الطالبات، التي تستضيف فعالياتها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكد الشنطي حرص "ترست" على رعاية مختلف الفعاليات، لا سيما تلك الموجهة لشريحة الشباب، باعتبارهم عماد المستقبل وقادة الغد.
ولفت إلى أن "ترست" تولي مختلف القطاعات المجتمعية عناية خاصة، لإدراكها أهمية الدور الملقى على كاهلها لجهة إيجاد مستقبل أفضل، وتمكين مختلف الفئات.
وعبر عن أمله في أن يحقق المنتخب السنوي المشارك في البطولة نتائج جيدة، مشيرا إلى ضرورة تقديم صورة حقيقية عن الشعب الفلسطيني، وإصراره على المضي قدما في طقوس حياته رغم كافة التحديات.
وقال: إن الرياضة باتت اليوم عنصرا يعكس حضارات الأمم والشعوب، لذا لا بد أن يكون لنا تواجد في كافة المحافل.
وأردف: إن "ترست" تتطلع إلى أن تكون جزءا من أي جهد يبذل في سبيل رفع اسم فلسطين في مختلف المحافل العربية والدولية، من هنا فإنها سترعى العديد من المبادرات المرتبطة بهذا الشأن.
من ناحيته، أشاد رئيس الاتحاد عدي دراغمة، بالدعم المقدم من قبل شركة "ترست"، معربا عن امله في تعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة القادمة.
وقال: إن لشركة "ترست" دورا مجتمعيا بارزا، ونحن نتطلع إلى تكريس شراكة راسخة معها، بما يعود إيجابا على الشباب خاصة في الجامعات.
ولفت إلى أن الاتحاد يلعب دورا في غاية الأهمية، لا سيما وأنه يمثل نحو 230 ألف طالب في الجامعات، مؤكدا بالمقابل أن المشاركة الفلسطينية في البطولة العربية ليست لغرض المشاركة فحسب، بل تحقيق نتائج متقدمة.
واعتبر رئيس قسم الأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي أحمد حمارشة، أن هناك آفاقا كبيرة للتعاون بين الاتحاد والشركة، مثنيا في نفس الوقت على دورها في تقديم الدعم للمشاركة الفلسطينية المقبلة في الإمارات.
وأوضح أن المنتخب المشارك يضم عددا من لاعبات المنتخب الفلسطيني الأول، بالتالي يعول عليه كثيرا لجهة تحقيق مركز متقدم.
وقام الوفد، وضم أيضا هديل أبو بكر، من كلية فلسطين التقنية –رام الله للبنات، ورافي عصفور من جامعة بيرزيت، بتقديم درع تذكاري، علاوة على زي للمنتخب المشارك في البطولة العربية.