الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة فرخه الثانوية تنظم دوري لكرة القدم ضمن حملة "قم للمعلم "

نشر بتاريخ: 05/12/2016 ( آخر تحديث: 05/12/2016 الساعة: 15:51 )
مدرسة فرخه الثانوية تنظم دوري لكرة القدم ضمن حملة "قم للمعلم "

سلفيت - معا - نادر زهد : نظمت مدرسة فرخة الثانوية المختلطة وبالتعاون مع الفرق الرياضية في القرية دوري كرة قدم محلي ضمن حملة قم للمعلم التي اطلقتها المدرسة بالشراكة مع جامعة بيرزيت وبالتعاون مع مؤسسات القرية حيث شاركت ستة فرق من القرية في الدوري الذي اقيم على ملعب المدرسة في فرخة بمشاركة خمس واربعون لاعب من القرية وبحضور ادارة ومعلمي المدرسة ومجلس اولياء الامور وطلبة المدرسة ومؤسسات القرية المختلفة ومشجعي لعبة كرة القدم .
وقد انتهى الدوري بفوز فريق اللاجئين بكأس الدوري حيث حصل اللاعب باسل زيدية على لقب هداف الدوري واللاعب احمد علي على لقب افضل حارس مرمى في حين حكم المباريات كل من مرعي بني صخر ومصطفى بكر وعطا الله حسين . وفي نهاية الدوري سلم عضو مجلس اولياء الامور علي قنبز كأس الدوري لفريق اللاجئين .
وشكر مدير المدرسة الاستاذ احمد علي الفرق المشاركة واللاعبين والقائمين على الدوري على تعاونهم واخلاقهم العالية وانتمائهم للقرية وحبهم للتعليم ودورهم في دعم المعلم وتقديره من خلال المساهمة في اقامة هذا النشاط الذي يندرج ضمن سلسلة النشاطات التي تنظمها المدرسة دعما لحملة قم للمعلم التي تقوم بها المدرسة للتأكيد على دور المعلم في تعليم وتربية الأجيال وبناء المجتمع.