الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال بالخليل تحتفل باليوم العالمي للتطوع

نشر بتاريخ: 06/12/2016 ( آخر تحديث: 06/12/2016 الساعة: 20:16 )
الخليل - معا - في اطار احتفالات اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من كانون اول من كل عام ، نظمت دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر في الخليل ، فعالية بهذه المناسبة ، تضمنت توزيع الورود التي تحمل عبارات الشكر والتقدير لموظفي مستشفى الهلال الأحمر التخصصي في الخليل ، وكذلك توزيع الهدايا على الأطفال المرضى بوجود مهرج ، كما قام المتطوعون برفع علم الجمعية بجانب العلم الفلسطيني وإطلاق بالونات بالهواء احتفالا بهذا اليوم .

من جهته بين سعيد الخطيب عضو الهيئة الإدارية في الجمعية، أن الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع يأتي في إطار السعي من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني والتطوعي، مؤكدا بأن التطوع هو احد الأدوات المهمة لتطوير وبث الوعي في المجتمع ، وأضاف أن ما يميز متطوعي ومتطوعات الهلال الأحمر الفلسطيني، هو انبعاث عطائهم من دافع إنساني ووطني.

كما وعبر المدير الإداري لمستشفى الهلال الأحمر فراس عمرو، عن خالص شكره وإعجابه بالمتطوعين لما قدموه في هذا اليوم المميز الذي يهدف إلى تعزيز قيم العمل التطوعي لدى الشباب.

وفي نهاية النشاط قامت دائرة العلاقات العامة وبحضور عضو الهيئة الادارية المحامي زهير السعيد بتوزيع الهدايا على المتطوعين ، تعبيرا عن دعمهم الدائم لروح التطوع وشكرهم على الجهود التي يقومون بها دائما لتنمية مجتمعهم وبلدهم.