الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الاسيوي يطلق دورة مراقبي المباريات لعام 2017

نشر بتاريخ: 06/12/2016 ( آخر تحديث: 06/12/2016 الساعة: 20:40 )
الاتحاد الاسيوي يطلق دورة مراقبي المباريات لعام 2017
كوالالمبور - معا :انطلقت في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الثلاثاء فعاليات دورة مراقبي المباريات لعام 2017.

وتستمر الدورة على مدار ثلاثة أيام، بهدف إعداد مراقبي المباريات لبطولات الموسم المقبل، وهي تتضمن عدة مواضيع من ضمنها الإدارة، العمليات الفنية، إعداد تقارير المراقبين، دراسة حالات، الإعلام وجوانب أخرى.

ورحب شين مان-غيل مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالمشاركين، وأعرب عن أمله في أن يتعاون مراقبي المباريات من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في البطولات خلال عام 2017.

وقال شين: كما تعرفون، فقد أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هذا العام الإطار الجديد للرؤية والمهمة، ومن العناصر الرئيسية في استراتيجيتنا ضمان نجاح الفرق الآسيوية على المستوى العالمي، وهذا لا يمكن أن يتحقق دون تنظيم بطولات على أعلى مستوى من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة في كافة أرجاء القارة، وأنتم كمراقبين للمباريات تقومون بدور مهم في هذا الجانب.

وأضاف: كان عام 2016 حافلاً بالبطولات والأحداث، ولكننا حققنا تقدماً كبيراً نحو تحقيق أهدافنا طويلة الأمد، حيث تطورت بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وباتت تحظى بمرتبة ريادية بين الاتحادات القارية الأخرى.

وأوضح: بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تساهمون في تنظيمها، تحظى بأهمية كبيرة من أجل تنفيذ طموحاتنا، وهذه الدورة ستساعدكم في التعرف على آخر التطورات من أجل الموسم المقبل، ومن خلال العمل معاً سوف نجعل عام 2017 يحقق تميزاً يضاهي ويفوق نجاحات عام 2016.