الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب ثقافي البيرة الكرنز يصل المرحلة النهائية من برنامج" ذا فيكتوريوس"

نشر بتاريخ: 07/12/2016 ( آخر تحديث: 07/12/2016 الساعة: 17:18 )
لاعب ثقافي البيرة الكرنز يصل المرحلة النهائية من برنامج" ذا فيكتوريوس"

البيرة- معا : نجح لاعب ثقافي البيرة اياد الكرنز بالوصول للمرحلة النهائية لبرنامج the victores ، وتخطى الكرنز الاختبارات التي اقيمت في الاردن بمشاركة اكثر من 200 لاعب من اكثر من خمس دول من بينها فلسطين ، واشرف على الاختبارات نجم ريال مدريد السابق ميشيل سلغادو ونجم الكرة الليبية جهاد المنتصر وتم اختيار الكرنز برفقة ستة لاعبين اخرين بعد تخطيه لثلاث مراحل وتقام المرحلة الاخيرة بتاريخ 10-3 في مدينة دبي.

الكرنز مواليد العام 1999 ،لاعب مهاري وقدم مستويات رائعة مع الثقافي مع الفريق الاول وفريق الشباب، ومن بين الذين تم اختيارهم احمد انور البرغوثي وهو من قرية كفر عين .


برنامج "ذا فيكتوريوس" يبث عبر قنوات دبي الرياضية وتلفزيون دبي حيث يقوم البرنامج بجمع المواهب العربية الشابة بنجوم الكرة العالمية باشراف اسطورة الكرة الارجنتينية مارادونا ونجم ريال مدريد السابق ميشيل سلغادو ويقدم لهم الفرصة الحقيقية للظهور والتميز والوصول إلى العالمية.
وبدأت لجان الاختيار والاختبار الفنية في برنامج ذا فيكتوريوس (The Victorious) جولاتها الأولى في مصر وتونس والمغرب والجزائر و الأردن ولبنان والسعودية والإمارات .
ويعتبر" ذا فيكتوريوس" من أكثر البرامج احترافية من ناحية فريق الإعداد والفكرة والمراحل والخطوات التي ستمر بها المواهب العربية الشابة ، والهدف الأساسي من إطلاق هذا البرنامج البحث عن المواهب الكروية الشابة في العالم العربي، ومنحهم فرصة الفوز بجائزة نقدية كبيرة، إلى جانب تحقيق أحلامهم باللعب في كبرى الأندية العالمية الرائدة، وذلك بعد التحاق هذه المواهب بمعكسر تدريبي مكثف في مدينة دبي الرياضية. و البرنامج مشروع تلفزيوني تفاعلي مع الجمهور على مدى حلقات أسبوعية تتابع مراحل التدريب وتطوير المهارات والمنافسة.