الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كوكاكولا : بيت لحم والقدس الى المرحلة النهائية

نشر بتاريخ: 07/12/2016 ( آخر تحديث: 07/12/2016 الساعة: 21:36 )
كوكاكولا : بيت لحم والقدس الى المرحلة النهائية

بيت لحم -معا -مهند أبوعيده :بحضور كل من : أ . سامي كامل مروة مدير التربية والتعليم في بيت لحم و أ . جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في الوزارة و أ . عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي و أ . ندين طوقان رئيسة الدائرة النسوية , جرت اليوم المرحلة الثانية من بطولة كوبا كوكا كولا لمنطقة الجنوب والوسط على صالة أبو عمار الرياضية و صالة ديار في بيت لحم , حيث نثرت زهرات بيت لحم والقدس العبق على الحضور والفرق المنافسة وانتزعن بطاقتا التأهل للمرحلة الثالثة والنهائية من البطولة والتي ستجري منافساتها يوم الاثنين الموافق 12/12/2016 على صالة ابسا الرياضية في رام الله .


و شارك في البطولة تسع مديريات من الجنوب والوسط و قد تم توزيع المشاركين على مجموعتين , حيث ضمت المجموعة الأولى والتي جرت في صالة ديار على كل من : جنوب الخليل , شمال الخليل , رام الله , أريحا , والفريق المستضيف بيت لحم .

أما المجموعة الثانية والتي جرت على صالة ابوعمار الرياضية فقد ضمت كل من : القدس , ضواحي القدس , الخليل , يطا .

وقد تأهلت مديرية تربية بيت لحم عن المجموعة الأولى بعد أن أمطرت شباك منافسيها بوابل من الأهداف و تأهلت مديرية تربية القدس عن المجموعة الثانية بشق الأنفس وبركلات الترجيح في جميع مبارياتها .

اشرف على البطولة أ . صالح يونس مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم و أ . رؤوف أبو سعدى من قسم الأنشطة الطلابية .

وقام بتحكيم المباريات كل من المعلمين التالية أسماؤهم : مهند ابوعيدة , فاطمة سرحان , عمارة بدر , صبحه أبو حمود , مراد بنورة , إيناس الكامل .