الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة تدعو للحفاظ على خيار المقاومة

نشر بتاريخ: 08/12/2016 ( آخر تحديث: 08/12/2016 الساعة: 10:52 )
لجان المقاومة تدعو للحفاظ على خيار المقاومة
غزة- معا- دعت لجان المقاومة في فلسطين الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة الوحدة والتلاحم والحفاظ على خيار المقاومة ودعم المنتفضين والمقاومين الأبطال في ساحات المواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي على إمتداد ساحات الوطن المحتل.

وطالبت لجان المقاومة في بيان وصل "معا" نسخة منه في الذكرى التاسعة والعشرين لانتفاضة الحجارة السلطة الفلسطينية إلى عدم الإرتهان لمخطط التسوية والذي يهدف إلى سلب القضية الفلسطينية جوهرها ومحاولة نزع الدعم والمساندة والتعاطف الأممي مع عدالتها ومشروعيتها، كما قالت.

وشددت اللجان: أن طريق الجهاد والمقاومة ودرب الإنتفاضة الباسلة مسار الثوار الساعين للخلاص مع الإحتلال وإزالة أثاره عن الاراضي الفلسطينية وتطهير المقدسات.

وقالت لجان المقاومة إن الذكرى التاسعة والعشرين لإنتفاضة الحجارة المباركة في 8-12-1978م محطة الإلهام الثوري للأجيال التي لازالت متمسكة بخيار الشهداء والأسرى الممثل بالمقاومة والإنتفاضة لمواجهة مخططات الإحتلال والحفاظ على بوصلة الشعب الفلسطيني لتؤشر دوما نحو قتال المحتل لإسترداد الحقوق وتحرير فلسطين.

وأضافت لجان المقاومة: أن شعبنا الفلسطيني البطل الذي يخوض معركة الحفاظ على القدس والمسجد الأقصى في وجه حملات التهويد يؤمن أنه لا خيار رادع للاحتلال غير القوة المسلحة التي تضرب كل مفاصل الاحتلال وتحصر مشروعه الإستيطاني وصولاً به إلى حالة الضعف والهزيمة.