الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ركلة جزاء تقود اكاديمية الوسط لنهائي بطولة الناشئين مواليد 2002

نشر بتاريخ: 08/12/2016 ( آخر تحديث: 08/12/2016 الساعة: 14:58 )
ركلة جزاء تقود اكاديمية الوسط لنهائي بطولة الناشئين مواليد 2002
طولكرم -معا - محمد عراقي : كرة القدم ليست دائما عادلة وهذا ما يعرفه الجميع ففريق ثقافي طولكرم للناشئين مواليد 2002 فما فوق كان يسير في الطريق الصحيح للوصول لنهائي البطولة المركزية التي ينظمها اتحاد الكرة لكن ركلة جزاء مشكوك فيها في الوقت بدل الضائع امام فريق اكاديمية الوسط اطاحت باحلام واعدي العنابي.
مباراة الدور قبل النهائي التي جرت على ملعب بلدية نابلس جاءت قوية وتقدم فيها الثقافي في الشوط الاوب بهدف المهاجم المميز براق يحيى واعطى الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع في الشوط الثاني وفي اخر ثانية منه احتسب ركلة جزاء مشكوك فيها بداعي لمسة يد على احد لاعبي الثقافي تمكن خلالها فريق اكاديمية الوسط من التعادل ومن ثم لجأ الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي عبست في وجه صغار الثقافي وابتسمت للاعبي الاكاديمية الذين وصلوا للنهائي.

وخرج فريق ثقافي طولكرم بعيون دامعة ولكن برؤوس مرفوعة بعد ان كانوا ابرز الفرق على مستوى المحافظات الشمالية والمرشح الاول للفوز بالبطولة بعد العروض القوية والنتائج الممتازة التي حققوها.
حيث تصدروا مجموعتهم في الشمال في الدور الاول بجدارة وفازوا في الدور النهائي على كل من الخضر بهدفين وابناء القدس بسداسية ووصلوا للمربع الذهبي بجدارة ويشرف على تدريبهم المدرب صباح صباح ويضم الفريق في صفوفه العديد من المواهب المميزة امثال احمد طياح معاذ برهوش وبراق يحيى ومحمد شرفا وقيس طه ومكرم جلاد واسامة همشري وحمزة حميدي وساهر شرحة واحمد ابو زنط .

ورغم الخروج من البطولة الا ان الثقافي يثبت انه من بين افضل فرق الوطن بفئاته العمرية المميزة حيث وصل فريق مواليد 99-2000 لدور الثمانية في بطولته وخرج بشكل غير متوقع امام الموظفين بعد ان قدم اجمل العروض وحقق نتائج رائعة ايضا.