الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية طيبة توزع طرودا غذائية على أسر فقيرة بغزة

نشر بتاريخ: 12/12/2016 ( آخر تحديث: 12/12/2016 الساعة: 16:21 )

غزة - معا - وزعت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية طرودا غذائية على أسر متعففة داخل مدينة غزة برعاية كريمة من رجل أعمال قطري ضمن مشروع " طيبة لأجلكم " .

وشارك مجلس إدارة الجمعية وطاقم العمل في تجهيز وتعبئة وتوزيع الطرود ميدانياً على الأسر المتعففة وكذلك في مقر الجمعية بمدينة غزة .

وشكر مدير عام الجمعية أحمد اليازجي رجل الأعمال القطري على تبرعه الكريم في تنفيذ مشروع "طيبة لأجلكم ", وشكر طاقم عمل الجمعية على أدائهم المتميز في إنجاح هذا المشروع وصدق انتمائهم للجمعية .

وأشار اليازجي الى أن الجمعية وزعت عشرات الطرود الغذائية على الأسر المتعففة ضمن قاعدة البيانات المركزية بالجمعية، مؤكداً أن الجمعية تسعى للوصول لأكبر شريحة من الفقراء في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة في قطاع غزة .

وأوضح اليازجي أن الجمعية وخلال المرحلة المقبلة ستنفذ مشاريع نوعية تخدم الشرائح المتعففة ، داعياً فاعلين الخير والمانحين لدعم مشاريع الجمعية
المتعددة والتي تختص بالعائلات التي تعيش تحت خط الفقر المدقع داخل غز

كما نظمت الدائرة القانونية بجمعية طيبة للأعمال الإنسانية بالتعاون مع جامعة فلسطين صباح اليوم ندوة بعنوان "العيادة القانونية المتنقلة" ضمن مشروع
التعليم التطبيقي كنواة لإصلاح التعليم القانوني في فلسطين بدعم وتمويل سواسية البرنامج المشترك لبرنامج الأمم المتحدة للمرأة، بمشاركة المستشار إياد الاغا والمستشارة يقين شبير والمستشار وليد أبو زيد عضو مجلس إدارة الجمعية، واللجنة الإعلامية بالجمعية شيرين العربي، وعدد من المهتمين.

وتناولت الندوة مناقشة عدة أمور تعاني منها النساء وخاصة الأسر الفقيرة، وذلك لتعزيز سيادة القانون والعدالة والأمن الشعب الفلسطيني.