الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام المعسكر الثاني لمنتخب فلسطين لبطولة "ج" بقطر

نشر بتاريخ: 12/12/2016 ( آخر تحديث: 12/12/2016 الساعة: 20:34 )
اختتام المعسكر الثاني لمنتخب فلسطين لبطولة "ج" بقطر

الخليل - معا - فايز نصار: اختتم ظهر السبت بالخليل المعكسر الثاني لمنتخب فلسطين المدرسي ، المشارك في بطولة ج المدرسية بقطر شهر شباط القادم .. بعد ثلاثة ايام من العمل المتواصل ، وقف خلالها الطاقم التدريبي على مستوى اللاعبين .

وتابع المعكسر عن قرب كل من مدير التربية والتعليم بالخليل عاطف الجمل ، ومدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود ، ورئيس قسم الأنشطة بالخليل نعيم حمدان ، ومسؤول النشاط الرياضي في الوزارة عارف عصايرة ، ومشرف النشاط الرياضي بالمديرية جمال عاشور وعضو الاتحاد الرياضي المدرسي فايز نصار وايات لاسعافين ممثلة تلفزيون ج.


وجرت يوم الجمعة على ملعب جمعية الشبان مباراة تدريبية بين المنتخب وفريق طارق بن زياد مواليد 2004 ، وانتهى اللقاء لصالح المنتخب ، حيث تألق عدد من لاعبي المنتخب ، بما نال استحسان الحاضرين ن وفي مقدمتهم مدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل ، الذي شدد على اهمية اعداد هؤلاء اللاعبين ، واعدا بتوفير كل الامكانيات المتاحة لهم ، ومطالبهم بحسن تمثيل فلسطين في هذه البطولة .

وحيا مدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود ، مدير تربية الخليل ، ورئيس قسم الانشطة في المديرية ، ومسؤول النشاط الرياضي على وقوفهم الى جانب المنتخب ، طالبا من المكلفين باعداد المنتخب فنيا واداريا السهر على حسن إعدادهم ، وحاثا الطلاب على التألق لرفع رايات الوطن خلاقة ، وشاكرا كل من ساهم في نجاح المعسكر ، وخاصة جمعية الشبان والجمعية الخيرية الاسلامية ونادي بيت الطفل الفلسطيني .

وكان المنتخب تجمع في الخليل لمدة ثلاثة ايام ، باشراف المدربين ناصر دحبور وخالد سويدان ، وخاض العديد من الحصص التدريبية ، التي تهدف الى اعداد الفريق ، وتعويد اللاعبين على اللعب الجماعي وعلى اجواء المعسكرات والسفر ، ، وجرت التدريبات على ستاد ملعب نظيرة التابع لجمعية الشبان ، حيث أكد المدرب ناصر دحبور ان التجمع كان مهما لخلق الانسجام بين اللاعبين ، وتعويدهم على اللعب كفريق ، وتزويدهم بكل متطلبات اللعب في مثل هذه البطولات .

وشارك في التجمع 15 لاعبا من مختلف مديريات الوطن ، واقام اللاعبون في مساكن الجمعية الخيرية الاسلامية في منطقة دويربان .
وبالمناسبة قام فريق تلفزيون ج في فلسطين باعداد تقرير عن تحضيرات المنتخب ، واجرى لقاءات مع المشرفين عليه .