الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاستشاري لوزارة الثقافة يعقد اجتماعه الدوري في بيت لحم

نشر بتاريخ: 12/12/2016 ( آخر تحديث: 12/12/2016 الساعة: 21:38 )
المجلس الاستشاري لوزارة الثقافة يعقد اجتماعه الدوري في بيت لحم
بيت لحم- معا- عقد المجلس الاستشاري الثقافي في بيت لحم اجتماعه الدوري في مكتب وزارة الثقافة، حيث تم تقييم عمل المجلس خلال العام 2016.

وفي البداية رحب زهير طميزه مدير مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم بالمشاركين في الاجتماع وشكر لهم الجهود المبذولة في انجاح عمل الوزارة والاسناد الفعال الذي قدموه لوزارة الثقافة وانجاح انشطتها خلال العام المنصرم، وقام طميزه بتكريم الاستاذ عزيز العصا الرئيس السابق للمجلس والفنان حسن اللحام امين سر المجلس السابق، من خلال تقديم الدروع التقديرية لهما. وقد تم اختيار وجيه عوينه لرئاسة المجلس الاستشاري الثقافي للمرحلة المقبلة والفنان حسن اللحام منسقا اعلاميا للمجلس. 

من جهته شكر الاستاذ عزيز العصا زميلاته وزملاءه اعضاء المجلس وادارة مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم على كل ما بذلوه في انجاح العمل الثقافي في المحافظة والنهوض بالواقعالثقافي من خلال الانشطة والفعاليات المتميزة والتي تكللت بانجاح مؤتمر "نحو بيت لحم عاصمة للثقافة العربية 2020".
هذا وقدم المشاركون العديد من المداخلات والمقترحات لتطوير العمل الثقافي والنهوض به، وقد تم الاتفاق على عقد اجتماع للمجلس وادارة مكتب الوزارة في بيت لحم قبل نهاية الشهر الجاري لوضع تصور لخطة عمل العام 2017.