الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة وبلدية جنين تتفقان على تضمين المجمعات لنقابتي عمال النقل

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 16:30 )
جنين- معا- اتفق محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان وبلدية جنين،  على تضمين مجمعات للنقل العام المركبات والباصات، وهي: المجمع الجنوبي "كراج نابلس" والقرى الغربية ومجمع القرى الشرقية "الناصرة" لنقابة عمال النقل ونقابة الباصات.
وجاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد، اليوم الخميس، في مكتب المحافظ بحضور رئيس بلدية جنين د. محمد أبو غالي، وباير سعيد باير عضو الأمانة العامة لنقابة عمال فلسطين، والشيخ محمد صلاح وعرفات أبو بكر ونصر زكارنة ممثلين عن أصحاب شركات الباصات، و إياد الدبوس، وأحمد الزيلق ممثلين عن أصحاب المركبات العمومية، ومن المحافظة سناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام، ومساعد المحافظ المهندس منصور السعدي، والمستشار القانوني في المحافظة المحامي ضياء الزغيبي.
ورحب المحافظ رمضان على الاتفاق بين الأطراف المعنية بخصوص تضمين وتلزيم المجمعات لنقابة عمال النقل، ونقابة الباصات.
وأكد على أن ما يهم المحافظة يكمن في الحفاظ على المصلحة العامة للجميع، وأضاف على بلدية جنين أن تقوم بعملية الإشراف على المجمعات لضمان سير العمل، وبتوفير المرافق العامة فيها والخدمات الأساسية.
من جهته، ثمّن رئيس البلدية جهود المحافظ رمضان في متابعة قضايا المؤسسات المحلية والتشبيك والتعاون بين المؤسسات الرسمية والأهلية في إطار النظام والقانون، مؤكدا على تعاونه مع محافظة جنين في تنفيذ خططها الاستيراتيجية لتعزيز التنمية الشاملة، وتحقيق المصلحة العامة للجميع.