الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشريف بعود من اليابان بعد مشاركته في دورة اعداد مدربين

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
الشريف بعود من اليابان بعد مشاركته في دورة اعداد مدربين

الخليل- معا - اتحاد الجودو /ناصر المحتسب : عاد مؤخرا من اليابان البطل والمدرب في لعبة الجودو عدي الشريف, بعد مشاركة ناجحة في دورة تدريبية (اعداد مدرب) استمرت شهرا كاملا في جامعة توكاي اليابانية, وكانت فلسطين قد شاركت في دورة اعداد المدرب من بين (عشرة دول) شاركت في تلك الدورة.
وما تجدر الاشارة اليه ان المدربMitsumoto قد اشرف على دورة اعداد المدرب في لعبة الجودو.
وكان الاتحاد الفلسطيني للجودو برئاسة معاوية القواسمي قد انتدب البطل عدي الشريف لتمثيل فلسطين وحضور الدورة التي تقام بشكل سنوي, وتربط الاتحاد الفلسطيني للجودو علاقات متميزة مع جامعة (توكاي) اليابانية.
وفي ختام الدورة تسلم البطل عدي الشريف شهادة مشاركة في الدورة المذكورة, كما التقى بالبطل الياباني اسطورة لعبة الجودو (ياماشيتا).


وعبر نائب رئيس الاتحاد للجودو ماجد العسيلي عن سعادته بمشاركة الشريف بالدورة المذكورة واكتسابه للمهارات المطلوبة في تدريب اللعبة.
اما رئيس لجنة المدربين في الاتحاد خالد ابو ارميلة فقد اعتبر ان حضور الشريف لهذه الدورة الهامة, يعتبر اضافة نوعية للطواقم التدريبية في اتحاد اللعبة مما ينعكس ايجابا على اللاعبين.
من ناحيته اكد رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد العربي للجودو معاوية القواسمي ان الاتحاد سيستمر في مساعيه لتطوير اللعبة بكل الوسائل المتاحة, وتقدم بالتهنئة من البطل الشريف وتمنى له التوفيق والنجاح في قادم الأيام.
على صعيد آخر غادر ارض الوطن متجها الى جمهورية مصر العربية نائب رئيس الاتحاد ماجد العسيلي, لإجراء بعض اللقاءات التي تخص لعبة الجودو, وستستمر الزيارة عدة ايام.