الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية تختتم دورة بعنوان "التخطيط التشغيلي والتنظيم وتحليل المخاطر"

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 16:51 )
رام الله- معا- اختتم وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، اليوم الخميس، دورة تدريبية بعنوان "تعزيز قدرات موظفي وزارة الداخلية في مجالات التخطيط والتنظيم وتحليل المخاطر" بالتعاون مع مركز جنيف، في فندق "السيزر" في رام الله.

ونقل اللواء/ منصور تحيات رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله وتهنئته لهم.

وأكد اللواء منصور على أن وزارة الداخلية تسعى دائما إلى رفع قدرات موظفيها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال عقد مثل هذه الدورات المتخصصة التي يشارك فيها مدراء من الإدارات المعنية في الوزارة ومديريات الداخلية في مختلف المحافظات، وتمنى على المشاركين تطبيق ما اكتسبوه من معارف جديدة في مجال عملهم.

من جانبه ثمن "فردريك مايو" مدير مركز جنيف اهتمام وكيل الوزارة بالدورة من خلال حضوره ومتابعته لها، وأشاد بهذا التدريب والذي يساهم بدرجة كبيرة في بناء قدرات موظفي وزارة الداخلية والذي ينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي الختام قدم اللواء منصور شكره لمدير مركز جنيف على رعايته لهذه الدورة الهامة، وللمدربين على جهودهم لإنجاحها، ثم جرى تسليم الشهادات للمشاركين في الدورة. 

وحضر الاختتام كل من مدير عام مكتب الوزير بسام قويدر ومدير عام الشؤون الإدارية حسني دقة ومدير عام وحدة التخطيط والتطوير كمال عياش.