الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل سلبي بين شباب الخليل والسموع

نشر بتاريخ: 18/12/2016 ( آخر تحديث: 19/12/2016 الساعة: 15:24 )
تعادل سلبي بين شباب الخليل والسموع

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : في اطار مباريات دوري الوطنية موبايل للمحترفين التقى مساء الاحد فريقا شباب الخليل والسموع ضمن مباريات الاسبوع ال 11 من مرحلة الذهاب ، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ، وبهذه النتيجة رفع شباب الخليل رصيده الى النقطة 15 فيما اصبح رصيد السموع 18 نقطة .

وفيما يلي تفاصيل اللقاء :
الحكام : جواد عاصي وساعده علي عاصي ،فاروق عاصي ومعاذ سماحة رابعا


الشوط الاول :

ضغط شباب الخليل منذ البداية وارتكب مدافعو السموع ثلاث اخطاء على مشارف منطقة الجزاء ، واصل الشباب السيطرة قبل ان يمتد السموع نحو الامام بعد الدقيقة 12 عندما هدد مرمى الشباب بكرتان الاولى عن طريق اسماعيل العمور الذي ارسل عرضية ابعدها المدافعو شباب الخليل بينما كان اسماعيل الحوامدة يَهُم بتسديدها برأسه ، والكرة الثانية من ركنية اسماعيل العمور ارتدت من القائم .

بطاقة صفراء للاعب اشرف نعمان ، وأخرى لأكرم السيوري .

في الدقيقة 22 دربكة امام مرمى السموع افضت عن تمريرة رائعة من ابو ناهية الى اشرف نعمان الذي مرمى عرضية لم تجد من يتابعها وسط العديد من التمريرات السموعية والعميدية .

استمرت محاولات شباب الخليل وسط اغلاق المنطقة الخلفية لفريق السموع الذي اجاد مدافعوه في تنظيف المنطقة اولا باول ،فيما اعتمد السموع على الهجمات المرتدة ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :

بداية مثيرة فقد ارسل يوسف الاشهب عرضية سددها العتال براسه ابعدها المدافع عن مرماه ، فيما واصل فريق السموع اغلاق المنطقة الخلفيةة واندفاع هجومي خليلي في محاولة للتسجيل .

تبديل بخروج عايد جمهور ودخول شاهر الطويل

تبديل للسموع بدخول عايد الشيوخي وخروج بهاء علقم للاصابة .

ركلة جزاء لشباب الخليل في الدقيقة 14 تصدى لها اشرف نعمان تصدى لها عبد الصمد ابو سنينه حارس السموع مفوتا فرصة التسجيل لشباب الخليل .

بطاقة صفراء للاعب سامح سرحان لاعب السموع .

العميد كان قريبا من التسجيل بعد العديد من الكرات العرضية التي جاءت من الميمنة ولعل اخطرها تلك التي ارسلها اشرف نعمان في الدقيقة 25 ولم تجد من يتابعها .

تبديل بدخول يحيى السباخي وخروج اسماعيل الحوامدة .

اندفاع سموعي وتمريرة من السباخي الى اسماعيل العمور سدد في الزاوية الضيقة وخرجت ركنية .

الدقيقة 32 كاد الاندفاع السموعي ان يكلفهم غاليا من تمريرة طويلة الى فهد العتال ليقتنص كرة أفلح عبد الصمد ابو سنينه في التصدي لها .

تبديل بدخول مجد يونس وخروج اشرف نعمان

في الدقيقة 37 توقفت المباراة لمدة 6 دقائق بسبب مشكلة في التيار الكهربائي .

تبديل للسموع خروج بهجت ربعي دخول عبيدة الهريني .

في الدقيقة 44 صوب يوسف الاشهب كرة بعيدة كان لها عبد الصمد ابو سنينه بالمرصاد .

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف .