الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تحتفل بيوم الشرطة العربية

نشر بتاريخ: 18/12/2016 ( آخر تحديث: 18/12/2016 الساعة: 20:12 )
رام الله- معا- نظمت الشرطة اليوم سلسلة فعاليات واحتفالات بمناسبة يوم الشرطة العربية والذي يصادف الثامن عشر من كانون اول من كل عام.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان الشرطة أقامت احتفالات بمناسبة يوم الشرطة العربية في محافظات الوطن، وتم فتح ابواب مديريات الشرطة لاستقبال المواطنين والصحفيين وطلبة المدارس لتقبل التهاني بهذه المناسبة، وتم ايضا تكريم عدد من افراد وضباط الشرطة في المحافظات.

وشملت الفعاليات زيارات من قبل المحافظين ومدراء الاجهزة الامنية بالمحافظات وطلبة من مخيمات الشرطي الصغير ومن المؤسسات الحكومية والاهلية مقدمين الورود لمنتسبي الشرطة، وشارك ضباط من الشرطة في حضور الطابور الصباحي ورفع العلم ولقاء الطلبة في عدد من المدارس.

وبدورهم اكد مهنئو الشرطة بيومها العربي على "أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لما لها من أهمية في تأكيد دور الشرطة في المجتمع ومدى الخدمات الجليلة التي يقدمونها ابتداءً بتوفير الأمن والأمان للمواطن ومرورا بكل التفاصيل التي تهدف إلى خدمة المجتمع وفي شتى المجالات، مقدمين شكرهم للشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لدورها الهام في بناء الدولة الفلسطينية".

ومن جانبهم قدم مدراء شرطة المحافظات شكرهم وتقديرهم للمهنئين من كافة شرائح المجتمع، مؤكدين على اهمية تكامل الادوار داخل مجتمعنا لتحقيق الامن والاستقرار والنماء للوطن والمواطن.